يارب ان شاء الله ينطون 5درجات يفرحون بيها الطلاب لان هاي السنة عطل كلش هواية صارت
2026-06-09 20:37:47
64
"حــمــودي🇧🇷🍃" :
اني درجتي49 واكف علة درجة1💔
2026-06-09 23:17:34
54
monac134 :
يارب والله انه بس درجتين 48
2026-06-09 22:41:30
24
ail. :
ولجامعات
2026-06-19 05:28:27
0
؟ :
مناشدة الئ وزير التربيه عبدالكريم عبطان الجبوري طلاب الصفوف الغير منتهية يطالبون وزارة التربية بأضافة قرار
15_درجات … بدل 10درجات للصفوف الغير منتهيه...
بسبب وجود الكثير من الدرجات الحرجة التي يمكن لقرار الـ#15_درجات رفعها وايصال الطالب الى درجة النجاح
يرجى منكم الموافقة والتفضل
معالي الوزير و هيئة الرأي تحية طيبة
نحن طلاب الصفوف الغير منتهية نطالب من عطفكم الابوي بمنح 15 درجات قرار بدل ال 10 وذلك بسبب كثرة العطل و تقديم موعد الامتحانات و صعوبة المنهج المكثف 💔📚
2026-06-10 08:23:44
12
.メقسہٰورهメ :
ليش مو خطيه ٤٨يعيد على مود درجتين
2026-06-10 07:35:39
8
ضوء القمر :
نطالب بدور ثاني الراسبين لصفوف الغير منتهية الاول متوسط وثاني
2026-06-09 21:14:42
11
زهرتي ✨🤍 :
ان شالله يطون خمس درجات يارب
2026-06-10 05:50:11
10
رياحين الزهراء :
بنتي 47 ارحموني الله يرحممك
2026-06-10 07:01:37
11
يَـاسّ :
انشالله ينطون 5درجات
2026-06-09 23:18:50
15
𝐀𝐛𝐝𝐮𝐥𝐥𝐚𝐡⭐ :
مناشدة_لوزير_التربية ♥️طلاب الصفوف الغير منتهية يطالبون وزارة التربية بأضافة قرار 15_درجات … بدل 10درجات للصفوف الغير منتهيه... بسبب وجود الكثير من الدرجات الحرجة التي يمكن لقرار الـ#15_درجات رفعها وايصال الطالب الى درجة النجاح يرجى منكم الموافقة والتفضل معالي الوزير و هيئة الرأي تحية طيبة نحن طلاب الصفوف الغير منتهية نطالب من عطفكم الابوي بمنح 15 درجات قرار بدل ال 10 وذلك بسبب كثرة العطل و تقديم موعد الامتحانات و صعوبة المنهج
2026-06-09 21:37:56
10
✨✨حمودي✨✨ :
انا ماخذ42بل نكليزي ناجح لو لا هسه سادس ابتدائي 🥰
2026-06-10 05:04:52
5
Huda Maslam :
لحد يااام البنين ابني محتاج درجتين
2026-06-10 14:06:27
0
زينب الحوراء :
استاذ اني محتاجه درجه وحده وﷲ
2026-06-10 09:06:50
2
t_ab18 :
بس ٣ درجات
2026-06-10 12:34:19
2
كوزمتك شموسه :
يارب ينطون ابني يحتاج درجتين
2026-06-10 18:05:00
1
اسينات :
49 درجة
2026-06-10 06:00:34
1
(Hasan)®✓ :
اني غاسل ايدي من زمان ماينطون
2026-06-10 10:19:04
3
🇮🇶 :
أنه 3 درجات
2026-06-10 11:00:46
1
& :
#نناشد التربيه _بالدور الثاني _للمراحل الغير منتهيه_ بغض النظر عن الدروس _(المتوسطه _والاعداديه) بسبب كثرة المنهج على الطالب وكاحاله انسانيه بسبب اعداد الطلاب الرسوب
2026-06-10 11:38:40
1
Rose :
ياريت ابو ٤٢
2026-06-11 14:46:11
1
Sajaad Ahmed :
ابني ٤٧ هم تعتبر درجه حرجه
2026-06-10 08:38:55
1
صمتي لغتي :
أي والله ابني 49على درجة بالانگليزي
2026-06-10 08:22:21
2
🌹والسوفه يعطيك 🌹ربك فترضى🌹 :
بنتي 48
2026-06-10 00:46:03
2
To see more videos from user @zeme1600, please go to the Tikwm
homepage.