حتى الأنسولين الذي نأخذه قبل كل وجبة أكل يصعد السكر يعني الأنسولين نأخذه بلا معنى 🥺
2026-06-09 20:57:03
0
جزائري :
يعني ماأخذ انسولين 😂 السكر ايصير 1000000
2026-06-09 20:02:08
0
navalmoradi :
صحيح مية مية الأنسولين ليس علاج لأن اتوماتيكيا السكر يصعد بعد وجبة كل أكل وبعد ٣ ساعات ينزل 👌
2026-06-09 20:55:50
0
hani.q8 :
اقسم بالله و اقسم بالله اني مريض سكر النوع الاول ..و عمري في حياتي ما اخذت الانسولين و السكري عندي دايمن مرتفع و صار لي 10 سنوات …و كل الاعراض اللي يقول عنها عندي …الم مفاصل و الم عضلات و حاليا فتور في الشبكيه للعين …ازاي يصير معاي كدا و انا ما اخذ انسولين …و للعلم اغلب ايامي بكون فيها صايم بحكم شغلي ..و بفطر دايمن على 7 تمرات …🙂🙂🙂🙂🙂
2026-06-21 23:08:08
1
سسسسسسسسعود :
ماتوا الناس بسبب ترك الأنسولين
2026-06-20 10:09:30
0
هيما 🇪🇬TK :
🥰🥰🥰
2026-06-15 02:40:57
0
karisyrie6 :
❤️❤️❤️
2026-06-09 22:03:16
0
Hamzicho maya :
🥰🥰🥰
2026-06-09 18:37:57
0
ابو عتمان :
🥰🥰🥰
2026-06-13 12:56:19
0
To see more videos from user @dr.tiktok._, please go to the Tikwm
homepage.