@sul_tan4477: #ثانوية_الفواز #أحد_رفيدة #اكسبلورexplore

سلطـان الوهابـي
سلطـان الوهابـي
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 09 June 2026 21:58:10 GMT
106882
942
125
371

Music

Download

Comments

66676667sa
user9838134801262 :
تلوموني في حب شهران ❤️
2026-06-10 10:47:33
21
balghithalqarni
ابو الغيث :
لا أعرف هذا الرجل الأصيل ولا زملائه الأوفياء لكن أجزم ان هذه الكلمة من القلب للقلب لذلك كانت صادقة
2026-06-10 09:09:52
29
ab_sa55
القحطاني ✌❤ :
هذا الاستاذ درسني قبل 7 سنوات كان مدرس لغة عربية الله يييسر امره ويبارك في عمره ويخلي له عياله الله يكثر خيره ويجمل حاله نعم الرجل 🌹
2026-06-10 09:35:54
26
user834534800
ابو فالح :
ونعم بالاستاذ سلطان واهل المنطقة اللي يتكلم عنها معروفة بجميل الخوه وحفظ الود
2026-06-12 22:47:31
2
dashen1111
عبدالله محمد آل دشن :
أنعم وأكرم بأخي مساعد بن محمد وهو مديرنا السابق في مدرسة الفاروق ببيشة.
2026-06-10 08:00:45
9
abo.dhafr33
أبو ظافر الشهراني/ عقار :
درست في هذي الثانوية عام ١٤٢٤.. المعلمين تغيروا .. أو السنين غيرتهم.. كلام جميل 👌
2026-06-10 19:06:17
2
user9213265915384
ابراهيم الشهراني :
هذا الكلام لم يجي من فراغ بل من حسن الادارة وتفاني في العمل وعدم تصيد الاخطاء الاخرين في العمل ونسال الله التوفيق للجميع لمايحب ويرضي تسلم يا استاذ مساعد على مدحك واطرائك لزملاك
2026-06-10 10:00:58
7
user2707761929713
user2707761929713 :
اين تقع هذه المدرسة
2026-06-12 22:33:06
0
user4115704017250
2030 :
قابلته في احد المجالس الاقرباء في احد رفيدة .. ما شاء الله تبارك عليه .. لبق في الكلام .. وسواليفه ما تمل صراااحه .. الله يوفقه فين ما رااااح
2026-06-10 11:44:33
9
aq1036
AQ10 :
يووووووه مسك فترة ادارة مدرسة الفاروق ببيشة
2026-06-15 02:25:19
0
al.qahtani23
alqahtani :
ونعم يا شهراني
2026-06-11 22:18:59
3
optimistic1979
بن زريّب :
الله يديم الالفه والمحبه بينكم . فترة التطبيق كانت فصل دراسي قبل 26 سنه في متوسطة الانصار بالرونه وبعدها تم قبولي في تعليم الهيئة الملكيه بالجبيل . حتى هذا اليوم لازال حبل الوصال موجود مع الزملاء في متوسطه الانصار بالرغم من قصر فترة العمل معهم ونلتقي ونجدد العهد في الاجازات الصيفيه . الاخوه والتضحيه بمعناها الحقيقي لن تجدها الا في مدارس الجنوب . موفقين خير
2026-06-13 18:20:30
2
petrotys800
APS :
ماشاء الله السماحه واللطف مع الناس ومراعاة الظروف هي اكبر نجاح لاي بيئة عمل .
2026-06-09 23:04:20
6
user472430218
user472430218 :
والله والنعم يابو محمد والله ونعم الجار جعل ربي يسر امرك وان شاءالله القادم افضل يارب ام سعد
2026-06-10 10:47:52
5
hjalmalki90
hjalmalki90 :
وافي واصيل رحم الله والدينك
2026-06-10 07:00:30
6
user4664872185038
user4664872185038 :
كل هذا كلام لم يجي من فراغ بل من حسن الادارة وتفاني في العمل وعدم تصيد الاخطاء الاخرين في العمل ونسال الله التوفيق للجميع لمايحب ويرضي
2026-06-10 07:21:56
5
sameerawaji7
🌹& أبو فيصل &🌹 :
لافض فوك 👍
2026-06-12 18:12:40
1
fmhh2104sih
fmn🌱 :
متحدث بارع ماشاء الله
2026-06-12 14:00:16
1
ayed_derham
منصة الدرهم الإعلامية :
استاذ مساعد ابدعت في التعبير في هذه الوقفه الرائعة عن مشاعرك نحو زملائك …
2026-06-10 05:01:36
9
almuarab
البحر لا يرحم غشيم السباحة :
كلام من المفروض يدرس في أرقى الجامعات تحياتي للجميع 👍👍👍👍 ابن اليمن 🇾🇪
2026-06-11 06:08:18
3
alshikeah
ابو عبدالرحمن :
ونعم استاذ مساعد والله اني لم التقي فيه ولاكن من كلمته الطيبه اني حبيته ماشاء الله تبارك الله
2026-06-11 05:28:57
3
ki5uv
ابو بندر الغامدي :
ماشاء الله تبارك الله
2026-06-11 04:16:06
2
al.azb
كلَّا إِنَّ مَعي ربِّي سَيهدين :
ونعم بو محمد 🫡
2026-06-10 12:20:45
3
user5861867815211
عبدالله :
أحسنت الحديث .
2026-06-10 06:38:00
4
abuyasser746
لك. مكانه ❤️ :
وفق في طرح الكلام الطيب والجميل ماشاء الله تبارك الله. هذآ هو المخزون الثقافي الممزوج بالثقة العالية والرجل للأمانه يستأهل كل خير هذآ المدرس التكريم له يدل على أن الرجل يتمتع بأخلاق عاليه وطيبه
2026-06-11 05:45:48
2
To see more videos from user @sul_tan4477, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About