لا أعرف هذا الرجل الأصيل ولا زملائه الأوفياء لكن أجزم ان هذه الكلمة من القلب للقلب لذلك كانت صادقة
2026-06-10 09:09:52
29
القحطاني ✌❤ :
هذا الاستاذ درسني قبل 7 سنوات كان مدرس لغة عربية الله يييسر امره ويبارك في عمره ويخلي له عياله الله يكثر خيره ويجمل حاله نعم الرجل 🌹
2026-06-10 09:35:54
26
ابو فالح :
ونعم بالاستاذ سلطان واهل المنطقة اللي يتكلم عنها معروفة بجميل الخوه وحفظ الود
2026-06-12 22:47:31
2
عبدالله محمد آل دشن :
أنعم وأكرم بأخي مساعد بن محمد وهو مديرنا السابق في مدرسة الفاروق ببيشة.
2026-06-10 08:00:45
9
أبو ظافر الشهراني/ عقار :
درست في هذي الثانوية عام ١٤٢٤.. المعلمين تغيروا .. أو السنين غيرتهم.. كلام جميل 👌
2026-06-10 19:06:17
2
ابراهيم الشهراني :
هذا الكلام لم يجي من فراغ بل من حسن الادارة وتفاني في العمل وعدم تصيد الاخطاء الاخرين في العمل ونسال الله التوفيق للجميع لمايحب ويرضي
تسلم يا استاذ مساعد على مدحك واطرائك لزملاك
2026-06-10 10:00:58
7
user2707761929713 :
اين تقع هذه المدرسة
2026-06-12 22:33:06
0
2030 :
قابلته في احد المجالس الاقرباء في احد رفيدة .. ما شاء الله تبارك عليه .. لبق في الكلام .. وسواليفه ما تمل صراااحه .. الله يوفقه فين ما رااااح
2026-06-10 11:44:33
9
AQ10 :
يووووووه مسك فترة ادارة مدرسة الفاروق ببيشة
2026-06-15 02:25:19
0
alqahtani :
ونعم يا شهراني
2026-06-11 22:18:59
3
بن زريّب :
الله يديم الالفه والمحبه بينكم . فترة التطبيق كانت فصل دراسي قبل 26 سنه في متوسطة الانصار بالرونه وبعدها تم قبولي في تعليم الهيئة الملكيه بالجبيل . حتى هذا اليوم لازال حبل الوصال موجود مع الزملاء في متوسطه الانصار بالرغم من قصر فترة العمل معهم ونلتقي ونجدد العهد في الاجازات الصيفيه . الاخوه والتضحيه بمعناها الحقيقي لن تجدها الا في مدارس الجنوب . موفقين خير
2026-06-13 18:20:30
2
APS :
ماشاء الله السماحه واللطف مع الناس ومراعاة الظروف هي اكبر نجاح لاي بيئة عمل .
2026-06-09 23:04:20
6
user472430218 :
والله والنعم يابو محمد والله ونعم الجار جعل ربي يسر امرك وان شاءالله القادم افضل يارب ام سعد
2026-06-10 10:47:52
5
hjalmalki90 :
وافي واصيل رحم الله والدينك
2026-06-10 07:00:30
6
user4664872185038 :
كل هذا كلام لم يجي من فراغ بل من حسن الادارة وتفاني في العمل وعدم تصيد الاخطاء الاخرين في العمل ونسال الله التوفيق للجميع لمايحب ويرضي
2026-06-10 07:21:56
5
🌹& أبو فيصل &🌹 :
لافض فوك 👍
2026-06-12 18:12:40
1
fmn🌱 :
متحدث بارع ماشاء الله
2026-06-12 14:00:16
1
منصة الدرهم الإعلامية :
استاذ مساعد ابدعت في التعبير في هذه الوقفه الرائعة عن مشاعرك نحو زملائك …
2026-06-10 05:01:36
9
البحر لا يرحم غشيم السباحة :
كلام من المفروض يدرس في أرقى الجامعات
تحياتي للجميع 👍👍👍👍
ابن اليمن 🇾🇪
2026-06-11 06:08:18
3
ابو عبدالرحمن :
ونعم استاذ مساعد والله اني لم التقي فيه ولاكن من كلمته الطيبه اني حبيته ماشاء الله تبارك الله
2026-06-11 05:28:57
3
ابو بندر الغامدي :
ماشاء الله تبارك الله
2026-06-11 04:16:06
2
كلَّا إِنَّ مَعي ربِّي سَيهدين :
ونعم بو محمد 🫡
2026-06-10 12:20:45
3
عبدالله :
أحسنت الحديث .
2026-06-10 06:38:00
4
لك. مكانه ❤️ :
وفق في طرح الكلام الطيب والجميل ماشاء الله تبارك الله. هذآ هو المخزون الثقافي الممزوج بالثقة العالية والرجل للأمانه يستأهل كل خير هذآ المدرس التكريم له يدل على أن الرجل يتمتع بأخلاق عاليه وطيبه
2026-06-11 05:45:48
2
To see more videos from user @sul_tan4477, please go to the Tikwm
homepage.