الحياه أصبحت اسهل بعد ما انهكت الروح كالجريح الذي لم يشعر بلذة الانتصار بعد رؤيته إلى كم الخسائر أمام ناظريه فقدان الشغف هو اكبر تلك الخسائر
2026-06-10 04:21:09
16
Wateen☀️ :
مو المشكلة بقلة النعم، المشكلة بقلة القناعة. أكو ناس كلشي متوفر عدهم، بس يشوفون الناقص وينسون الموجود، فيعيشون بالتذمر بدل الشكر. والحمد لله مو كلمة تنكال بس، أسلوب حياة يجيب البركة والراحة واهم شي ترك المقارنات لأن متجيب غير الهم
2026-06-10 08:15:03
12
KV :
افضل واصح ما سمعت لانه ينطبق تماما على واقعنا ،، والكلام متاخر صعب العلاج الان !!!
2026-06-22 20:52:20
1
حــسـن :
حچي هوايه خالو حبيبي
2026-06-21 12:40:51
1
𝒓𝒂𝒉𝒆𝒎 𝒔𝒂𝒅𝒂𝒎 :
احسنت اخي كلام جوهره اصبح هكذا واقعنا ❤️👌
2026-06-21 10:44:38
1
gxr :
عاشت ايدك وصفت كل شي بصورة دقيقة محتواك حلو استمر
2026-06-10 16:01:40
1
S.M.82 :
احسنت واصبت ..
2026-06-10 05:35:29
1
Fq Swatt :
عاشت أيدك منطق عميق
2026-06-14 08:42:04
1
user8612732088931 عماد فاضل :
والحل
2026-06-10 15:05:24
1
أرواح لا تغيب :
دائما اسمع اهلي يكولون قبل الحياة احلى 🌹🌹🌹
2026-06-09 23:02:48
5
كابتن خالد :
اكثر كلام واقعي وصحيح قريته بحياتي
2026-06-10 14:22:48
1
Sajad :
احسنت النشر بارك الله فيك 🌺🌺
2026-06-10 17:31:42
1
فارس الكربلائي :
احسنت التفاته رائعة
2026-06-10 02:02:20
1
هبه الله ... :
فعلا
2026-06-10 07:27:14
2
Wathik Al-Hilali :
انا ارى حسب فهمي للعالم، ان الحياة اليومية والمعيشة أصبحت أصعب اذ كانت أسهل بينما الصعب سابقا ومتعب كالسفر والعلاج أصبح اسهل وابسط ،ارى ان ضغط الإنسان ناتج من تغير الحال عليه إذ أصبحت الحياة اليومية متعبة واللحظات النادرة كالسفر وغيره أصبحت اسهل
2026-06-13 21:53:28
1
سەرمد فلک :
عشت
2026-06-10 06:09:05
2
soma.soma999 :
دكتور شنو الحل برأيك
2026-06-13 08:24:43
1
Aseel :
العمر راح وفقدنا عزاز صرنا نعيش عالذكريات
2026-06-10 14:18:30
1
حےیےدر مگطوف :
والله حجي معدل
2026-06-10 05:49:13
1
مؤَمل :
من أنعل ابو الموبايل لأبو الجابه احبط حياة البشر
2026-06-19 05:09:20
3
Awareness :
أصبت ياطيب القلب ، كثرة الاقتراب فيما بيننا اهلكت الا القرب من الخالق، يارب بك نستغني و عليك نتوكل ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم 🤲🏻
2026-06-16 18:27:30
1
ابو زهراء :
احسنت كثيرا
2026-06-10 15:19:38
0
Bushra Al aqabi :
الحياة مو متعبة البيئة المحيطة هي المتعبة .. مثل اليجي للدنيا لا مختار اسمه ولا مختار أمه وأبوه ... البيئة المحيطة نفس المثل .
2026-06-10 21:10:58
3
loss 🩶🪶 :
الحل الافضل هوا الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي حتى الواحد يستقرر فكرياً
2026-06-10 14:23:15
3
(( عسكري بصراوي )) :
كلام جميل جدا ومن منطق العقل والفهم نعم حياتنه اصبحت فيها نوع من السهوله بالحصول على بعض الامور يعني الشيء سهل المنال كل طعم مابي مثلا الاكل والشرب والحاجات البقيه التي كانت الحصول عليها صعب لكن لها فرحتها ومذاقها
2026-06-11 08:04:21
2
To see more videos from user @drmunther77, please go to the Tikwm
homepage.