@vuatraicayhongphu: chôm chôm thường bán lẻ 10k 1 ký sỉ 8k thái bán lẻ 20k sỉ 17k ae ghé lựa thoải mái #xuhuong #vựatráicâyhồngphú #tráicâyngon #tráicâyrẻ #tráicâybìnhdân

Lê Phú 🍉🍉🍉
Lê Phú 🍉🍉🍉
Open In TikTok:
Region: VN
Wednesday 10 June 2026 06:06:49 GMT
23568
348
136
26

Music

Download

Comments

hphng1167
cô út :
có giao ờ bd k
2026-06-23 03:28:12
1
.sang0103
Sang "tẽn tẽn" :
Còn k ạ
2026-06-22 07:17:20
1
vanatran7
Silver Man :
Chuyển Hanoi không bạn?
2026-06-17 15:57:19
1
lehuemitvamiu
Lehuemitvamiu :
Sỉ đầu tạ bn shop
2026-06-13 23:28:07
1
thinhi9152
thinhi9152 :
chao
2026-06-18 01:54:57
1
binganhoa049
Út Phương nè 🥰 :
có giao bến lức Long An k a
2026-06-11 09:19:51
1
dynhrx5vico4
liễu liễu :
ghé cây xăng hạnh nguyên bỏ e bán với anh ơi
2026-06-11 09:02:26
1
leloingoisao24
Xiteen Shop :
Quan vinh 1 trỗ nao trong chợ a
2026-06-11 04:26:48
1
tin..2021
YếnNhi 🌱🌱🌱 :
Có ai đặt ở quan vinh 3 k ạ có thì quăng e bịch 5kg với
2026-06-12 03:08:09
1
qunh.hng0702
Quỳnh Hương :
Chôm chôm ngon quá ạ
2026-06-11 01:09:11
1
cabehaycuoi30101994
Ngađanhđá🪷 :
giao về đồng nai k a
2026-06-10 11:57:26
0
user2181668034357
Thời trang nữ giá rẻ đẹp :
Bán chỗ nào ak a
2026-06-11 02:00:14
1
_ngaquynh96_
Nga nènè :
Tiệm ở đâu a
2026-06-10 23:22:04
1
user7143146015980
user7143146015980 :
co xep ve tv k
2026-06-10 08:07:01
0
phamnhung9276
cẩm nhung :
có bỏ về bình đại btre k ạ
2026-06-10 06:11:37
0
huuloi1105
𝓗𝓾̛̃𝓾 𝓛𝓸̛̣𝓲 GRAB BIKE :
hàng mới cắt hả anh
2026-06-10 12:47:40
0
phat450
phát nè_ (68E1) :
Quang Vinh 1 cổng trước hay cổng sau anh ơi,để em mua vài ký về ăn
2026-06-11 07:14:36
0
thinhi9152
thinhi9152 :
em mua một bọc em cho anh thường anh giao cho em được không
2026-06-18 03:08:40
1
thuongt0gp1x
Thương 🍋 :
xạo quá ông ơi, t mua 30k đây 😁
2026-06-11 11:16:31
0
tiemhoaquabanron
Tiệm Hoa Quả Bận Rộn :
Ôi em ngoài Bắc đang nhập chôm chôm giá 43
2026-06-10 12:36:06
0
amachcham
su Ray gia :
lấy 10ky bao nhiêu tiền vậy
2026-06-10 10:28:13
1
wag.d.7.ga
Acquyff :
Có giao ko vay neu có m lay 500kg
2026-06-10 11:33:06
1
amachcham
su Ray gia :
mình ở đâu vậy bạn
2026-06-10 10:23:49
1
mai.trinh418
Kho sỉ lẻ sầu riêng Trinh :
có sĩ về miền Tây không bạn
2026-06-10 08:21:17
0
.mai6083
đỗ mai :
sịp 5kg nhâ
2026-06-21 11:42:43
0
To see more videos from user @vuatraicayhongphu, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

Replying to @AA  الماكروز المعروضه للصينية كاملة 🙊 اذا تبغونها نص الكمية اعملوا نصف المقادير وبتطلع معاكم  ‏232cal | 28.5P | 12.25C | 7.85F 😚  المقادير:  190ق صدور دجاج (قبل السلق)  120ق بطاطس (قبل السلق)  50مل حليب سائل (استعملت خالي اللاكتوز)  30ق جبنة مازوريلا لايت  30ق جبنة فيلادلفيا لايت  20ق قشطة لايت  4ق زبدة طبيعية بصل، جزر وفلفل رومي شرائح وبقدونس البهارات نص ملعقة صغيرة من (بابريكا حارة، فلفل اسود، كمون، بهارات مشكلة، كركم وملح حسب الرغبة)  الطريقة:  الدجاج سلقته مع بهارات صحيحة (ورق غار، عود قرفة، حبتين هيل وقرنفل) وبعد مانضج نسلّته وبقدر ثاني سلقت البطاطس 🥔  في قدر اضفت الزبده وشوحت فيها البصل الى ان ذبل اضفت بعدها ثوم مهروس وبعدها الدجاج وقلبتهم شوي بعدها اضفت البهارات والخضار، اضفت ربع كوب من مرقة الدجاج المسلوق وخليتها تطبخ عشان الخضروات تلين  البطاطس بهرتها بشوي من الملح والفلفل وهرستها وكورتها كور متساوية  للصلصلة البيضاء اضفت جبنة فيلادلفيا + قشطة لايت والحليب السائل مع شوي ملح وفلفل اسود ومزجتهم لين ثقل الخليط  بصينية بايريكس اضفت خلطة الدجاج بعدها كور البطاطس واخر شيء الخلطة البيضاء واضافة اختياريه جبنة المازوريلا وبعدها عالفرن ربع ساعة من فوق وتحت حرارة 180 وبالعافية 🩶 #دايت #اكل_صحي #viral #اكسبلور #تنشيف
Replying to @AA الماكروز المعروضه للصينية كاملة 🙊 اذا تبغونها نص الكمية اعملوا نصف المقادير وبتطلع معاكم ‏232cal | 28.5P | 12.25C | 7.85F 😚 المقادير: 190ق صدور دجاج (قبل السلق) 120ق بطاطس (قبل السلق) 50مل حليب سائل (استعملت خالي اللاكتوز) 30ق جبنة مازوريلا لايت 30ق جبنة فيلادلفيا لايت 20ق قشطة لايت 4ق زبدة طبيعية بصل، جزر وفلفل رومي شرائح وبقدونس البهارات نص ملعقة صغيرة من (بابريكا حارة، فلفل اسود، كمون، بهارات مشكلة، كركم وملح حسب الرغبة) الطريقة: الدجاج سلقته مع بهارات صحيحة (ورق غار، عود قرفة، حبتين هيل وقرنفل) وبعد مانضج نسلّته وبقدر ثاني سلقت البطاطس 🥔 في قدر اضفت الزبده وشوحت فيها البصل الى ان ذبل اضفت بعدها ثوم مهروس وبعدها الدجاج وقلبتهم شوي بعدها اضفت البهارات والخضار، اضفت ربع كوب من مرقة الدجاج المسلوق وخليتها تطبخ عشان الخضروات تلين البطاطس بهرتها بشوي من الملح والفلفل وهرستها وكورتها كور متساوية للصلصلة البيضاء اضفت جبنة فيلادلفيا + قشطة لايت والحليب السائل مع شوي ملح وفلفل اسود ومزجتهم لين ثقل الخليط بصينية بايريكس اضفت خلطة الدجاج بعدها كور البطاطس واخر شيء الخلطة البيضاء واضافة اختياريه جبنة المازوريلا وبعدها عالفرن ربع ساعة من فوق وتحت حرارة 180 وبالعافية 🩶 #دايت #اكل_صحي #viral #اكسبلور #تنشيف

About