@aishashiniab: #التقديم #الدراسة #حياة_في_ألمانيا

Aisha Journey 🇩🇪
Aisha Journey 🇩🇪
Open In TikTok:
Region: DE
Wednesday 10 June 2026 09:25:39 GMT
24959
1377
183
287

Music

Download

Comments

nihad.salaheldeen
Nihad Salaheldeen :
تتقدري و تتباركي يا السمحة مبسوطة منك شديد عفوية و باين عليك الطيبة و بياض النية ❤️
2026-06-12 13:11:51
7
qgoldchains
Qgoldchains :
المانيا غااااليه الدراسه والسكن والمعيشة
2026-06-14 17:19:45
0
sahafa2024sahafa
SAHAFA 2024 :
طبيب بشري كيف اجي اتخصص
2026-06-12 17:27:07
1
ahmedsman100
@A H M E D :
الليلة الجمعة جات اها مافي جديد
2026-06-12 09:56:32
1
el.capo_ly
El capo_ly :
أختي أنا عندي سؤال أنا حاجز كورس لغة مدفوع في المانيا من A2الىB2.2 ضروري يكون عندي B1 في بلدي برضو؟؟
2026-06-11 22:39:15
2
mai352076
Mai :
ازيك ياشوسو ، ربنا يوفقك دائما🥰
2026-06-12 13:02:51
1
alkhansa.osama
الألمانية مع الخنساء :
ماشاءالله تبارك الله ربنا يحفظك ويسعدك علي كل المعلومات 🌹
2026-06-12 06:17:32
1
gihadsidig
Gihad Sidig :
في فرص منح كامله
2026-06-11 03:30:13
2
leader5275
Leader :
مرحبا اختي عايشة كيفك تمامة أتمنى تتواصلي معي شخصيا محتاجة استفسار في موضوع ماجستير.
2026-06-11 15:04:04
1
user4825688348702
$ :
كيف التقديم لي دراسة التمريض أنا موجوده حاليا في السعوديه
2026-06-10 23:57:39
0
abassjabal
abassjabal :
مهتمة
2026-06-11 14:55:52
1
nadiaewida
Nadia Ewida :
مهتمة جدا جدا ،ممكن افهم يعني شنو حساب مغلق؟
2026-06-10 16:47:34
1
user178063704
GASIM MOMIN :
شوفي لينا طريقة فرصة إشغال
2026-06-10 19:34:03
0
shirrund28m
sheree :
تسلمي يارب ربنا يساعدك ويديك قدر نيتك م قصرتي ان شاء يبقي سفرنا على يدك❤️❤️❤️
2026-06-12 21:40:34
0
dyq2yooa702u
Almubarak :
شكرا ليك جزاك الله خير استمري وربنا يعينك ولمن نبقى على التقديم نتمنى تساعدينا
2026-06-12 06:03:43
0
nuha.abdallah65tiktok.co
Nuha Abdallah :
أنا في السودان عايزة أقدم وين
2026-06-12 04:36:04
2
omer.elsadig.taha
E l :
بالتوفيق
2026-06-12 04:42:57
1
ahmedsman100
@A H M E D :
تمت المتابعة.....
2026-06-12 09:56:55
1
siamhassan1982
Siam Hajo :
B2
2026-06-11 17:45:47
1
amalom208
Amalom :
افيدنا بخصوص تقدم كيف؟
2026-06-12 14:38:22
1
user1367039230849
عبدالباقي الزين ,الزين :
ربنا يوفقك
2026-06-11 15:01:01
1
alwally67
Alwally :
من غير يكون عندك بي ١ هل ممكن تقدم لدراسه اللغه
2026-06-11 06:12:33
0
moo_osab
MooSab :
الحساب المغلق 11،000الف يورو 💶 هو شرط اساسي من شروط الفيزة او يكون عندك ضامن مالي في المانيا ده اصعب مرحلة للدراسة في المانيا
2026-06-10 18:18:44
1
tahany.ghalib
Tahany Ghalib :
مهتمه
2026-06-11 04:15:28
1
malik.ibrahim182
Malik Ibrahim :
انا خريج بكالوريوس إقتصاد قياسي وإحصاء اجتماعى ودبلوم إقتصاد بحت ،بس للاسف ما اشتغل خالص .وعندي شهاد الA2 . المطلوب مني إيه حتى ادرس في ألمانيا في نفس مجالي هذا.. نرجو منك الرد..
2026-06-12 16:11:22
1
To see more videos from user @aishashiniab, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About