@prodvsprod: مقارنة كوكولين صناعة فرنسا وصناعة البحرين ملاحظة: مراجعة وتجربة شخصية والنتائج تعكس رأيي الشخصي بعد تجربة المنتج. #السعودية #البحرين #كيك #فرنسا #حلى

منتج vs منتج
منتج vs منتج
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 10 June 2026 17:30:42 GMT
575180
6610
795
4951

Music

Download

Comments

dans.pastry
dans.pastry :
اكله صارلي ٢٥ سنه ولا عرفت اسمه الا منك
2026-06-10 23:29:08
982
x10x601
خط الحياة :
جبل المحرق
2026-06-11 01:40:31
695
appstore430
عبدالملك 🥸 :
والله اتذكر كان سعره 7﷼
2026-06-10 21:10:55
388
imbnnbcbn
……. :
يذكرني بالكورنيش والبحر بس ماادري ليش
2026-06-10 22:58:20
269
h26122017
.. :
وانا أقول وش فيه صاير حالي مره بدون نكهة ويجيب الحرقان
2026-06-10 22:04:49
134
user85469455935883
علي🇸🇦🇸🇦 المشهور :
لا هنت عندك مراجعات حلوه انا اشوف أن هالبسكوت تغير
2026-06-11 07:54:43
32
lolosaad0
Lolo Saad :
هذا الكيك اللي دايم تشوفه وماعمرك شريته
2026-06-11 05:58:32
71
10dob
ْ :
أول ما وصل سعره 19 ريال ما عاد طبني يعني فجأة زايد 12 ريال سلامات ياكوكو
2026-06-11 07:32:41
30
soomh_q
soomh_q :
كيك ساريتا تغيير
2026-06-13 06:35:47
1
user9934135009428
هديل الشريف :
احب اكله لما اروح البحر مدري ايش العلاقه واسميه كيك البحر واول مره اعرف اسمه كوكولين😳
2026-06-11 02:21:40
16
farah_yousef120976
فرح :
انا زعلت جدا لانهم خربوا ذا المنتج والمصيبة ان سعره غالي
2026-06-11 12:46:21
28
sarinice5
Sari N :
ليتني شفت مقطعك قبل اشتريه، لقيته في بندة عليه عرض اظن بـ ١٦ واخذته، وكويس اني ما اخذت ٢ وفي اخر لحظة تراجعت، لأني أحبه ولما افكه اخلص العلبة كاملة من كثر ماهو لذيذ وخفيف، وبعد ماشفت مقطعك تذكرته وفتحته وتفاجأت انه بحريني واول مرة اعرف انهم صاروا يصنعوه في البحرين، للأسف كان اقل من عادي ومايستاهل حتى ٥ ريال طعمه مثل اي كب كيك عادي حتى اقل من لوزين وغيره
2026-06-11 00:57:04
12
asheur673
Sultan :
على فكرة الكيك ذا يسمونه مادلين في فرنسا
2026-06-10 17:40:23
11
fryala.s
fryala.s :
جرب كيك ساريتا لان مراااا تغير طعمه معرف هل بسبب انه المصنع تغير؟
2026-06-11 14:38:32
6
llllii7078
.. :
يووو كنت اموت فيه وكان يعتبر غالي وقليل نشتري يوم نطلع البحر من الكشكات
2026-06-10 23:22:10
13
laalaa440
Lala :
صاير غالي مايسوى سعره
2026-06-10 22:06:06
7
khaledkmh
KHALED 🇸🇦 :
كنت مدمن عليه قبل ٣٥ سنة كان بسبعة ريال
2026-06-11 21:22:51
7
appleuser4249963
راكان :
والله كان ب 6 ريال وكنت احبه فجأه قل تواجده في البقالات صرنا يالله نلقاوه بالمجمعات التجاريه الكبرى
2026-06-11 19:06:59
6
s.h.a.d.e.n00
Shaden :
أنا لاحظت انه حلووو بزيادة بالسنوات الاخيرة ، يعني السكر اللي فية كثير وكرهته ، يبي لي انتبه لدولة الصنع
2026-06-10 23:38:28
7
asheur673
Sultan :
وانا اقووووول ليش، والله كان من افضل الحلويات لي
2026-06-10 17:38:10
7
a.ss1993
Aliaa :
سيء البحريني لان معه تفاح ، ماعاد اشتريه
2026-06-11 05:51:58
10
mairchoco
مَيرَم 🍫✨ :
وانا اقول ليش معد صرت استسيغه مع اني كنت احبه مرة لما كنت صغيرة الي يعرف وين نلقى الفرنسي يقول لنا
2026-06-10 20:54:13
5
nada09275
Nada .. :
تكفووون من وين الفرنسي دورته كل مكان ما لقيته امي تحبه مرة
2026-06-10 18:41:29
14
rehaja25
نور :
انا محبه لهذا الكيك زين انك نورتنا الله يسعدك لاني دايم اقول ليش متغير طعمه والحين عرفت انه بسبب الصناعه
2026-06-10 22:24:07
7
hamad.alkhaldi84
不🇸🇦 Hamad Alkhaldi :
فرنسي بطل
2026-06-10 17:53:45
10
To see more videos from user @prodvsprod, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About