@prodvsprod: مقارنة كوكولين صناعة فرنسا وصناعة البحرين ملاحظة: مراجعة وتجربة شخصية والنتائج تعكس رأيي الشخصي بعد تجربة المنتج. #السعودية #البحرين #كيك #فرنسا #حلى
وانا أقول وش فيه صاير حالي مره بدون نكهة ويجيب الحرقان
2026-06-10 22:04:49
134
علي🇸🇦🇸🇦 المشهور :
لا هنت عندك مراجعات حلوه انا اشوف أن هالبسكوت تغير
2026-06-11 07:54:43
32
Lolo Saad :
هذا الكيك اللي دايم تشوفه وماعمرك شريته
2026-06-11 05:58:32
71
ْ :
أول ما وصل سعره 19 ريال ما عاد طبني يعني فجأة زايد 12 ريال سلامات ياكوكو
2026-06-11 07:32:41
30
soomh_q :
كيك ساريتا تغيير
2026-06-13 06:35:47
1
هديل الشريف :
احب اكله لما اروح البحر مدري ايش العلاقه واسميه كيك البحر واول مره اعرف اسمه كوكولين😳
2026-06-11 02:21:40
16
فرح :
انا زعلت جدا لانهم خربوا ذا المنتج والمصيبة ان سعره غالي
2026-06-11 12:46:21
28
Sari N :
ليتني شفت مقطعك قبل اشتريه، لقيته في بندة عليه عرض اظن بـ ١٦ واخذته، وكويس اني ما اخذت ٢ وفي اخر لحظة تراجعت، لأني أحبه ولما افكه اخلص العلبة كاملة من كثر ماهو لذيذ وخفيف، وبعد ماشفت مقطعك تذكرته وفتحته وتفاجأت انه بحريني واول مرة اعرف انهم صاروا يصنعوه في البحرين، للأسف كان اقل من عادي ومايستاهل حتى ٥ ريال طعمه مثل اي كب كيك عادي حتى اقل من لوزين وغيره
2026-06-11 00:57:04
12
Sultan :
على فكرة الكيك ذا يسمونه مادلين في فرنسا
2026-06-10 17:40:23
11
fryala.s :
جرب كيك ساريتا لان مراااا تغير طعمه معرف هل بسبب انه المصنع تغير؟
2026-06-11 14:38:32
6
.. :
يووو كنت اموت فيه وكان يعتبر غالي وقليل نشتري يوم نطلع البحر من الكشكات
2026-06-10 23:22:10
13
Lala :
صاير غالي مايسوى سعره
2026-06-10 22:06:06
7
KHALED 🇸🇦 :
كنت مدمن عليه قبل ٣٥ سنة كان بسبعة ريال
2026-06-11 21:22:51
7
راكان :
والله كان ب 6 ريال وكنت احبه فجأه قل تواجده في البقالات صرنا يالله نلقاوه بالمجمعات التجاريه الكبرى
2026-06-11 19:06:59
6
Shaden :
أنا لاحظت انه حلووو بزيادة بالسنوات الاخيرة ، يعني السكر اللي فية كثير وكرهته ، يبي لي انتبه لدولة الصنع
2026-06-10 23:38:28
7
Sultan :
وانا اقووووول ليش، والله كان من افضل الحلويات لي
2026-06-10 17:38:10
7
Aliaa :
سيء البحريني لان معه تفاح ، ماعاد اشتريه
2026-06-11 05:51:58
10
مَيرَم 🍫✨ :
وانا اقول ليش معد صرت استسيغه مع اني كنت احبه مرة لما كنت صغيرة
الي يعرف وين نلقى الفرنسي يقول لنا
2026-06-10 20:54:13
5
Nada .. :
تكفووون من وين الفرنسي دورته كل مكان ما لقيته امي تحبه مرة
2026-06-10 18:41:29
14
نور :
انا محبه لهذا الكيك زين انك نورتنا الله يسعدك لاني دايم اقول ليش متغير طعمه والحين عرفت انه بسبب الصناعه
2026-06-10 22:24:07
7
不🇸🇦 Hamad Alkhaldi :
فرنسي بطل
2026-06-10 17:53:45
10
To see more videos from user @prodvsprod, please go to the Tikwm
homepage.