@byd.iq1: كثير من أصحاب سيارات BYD يراسلوني بخصوص هالمشكلة: "ليش مروحة التبريد تشتغل بقوة بمجرد ما أربط السيارة على الشحن؟" 🧐 الحقيقة، الموضوع مو دائماً عطل.. أحياناً يكون ذكاء السيارة هو اللي يحميك! في هذا الفيديو، كشفت لكم الفرق بين التشغيل الطبيعي لنظام التبريد، وبين الحالات اللي تستدعي فحص حقيقي. 🛠️🚗 #مهندس_حيدر #خدمات_المهندس #أكسبلورر
جاي تصير مشكلة ، اخلي السيارة عالشحن واعوفها وانام مرة اجي الكاها شاحنة فول ومرة اجي الكاها شاحنة بس 80 مع العلم اني ساكن بمجمع سكني والكهرباء متوفرة 24 ساعة
2026-06-13 06:20:15
1
momen :
شباب الساعه ب١٢ من حاره كلش التبريد يبوخ وماكو بروده ابدا بليل الصبح طبيعي ثلج منو صايره عنده هيج حاله ؟ BYD SEAL5شنو السبب
2026-06-11 13:53:01
1
مازن نضال :
عزيزي عندي سيل 5 تصير عندي فصلة بالتبريد وهواي من جماعة السيل وافقوني الرأي ممكن السبب؟ مع العلم خليتها عال18 و20 low ونفس الشي
2026-06-13 22:09:19
1
A.k :
يشغل التبريد والسياره طافيه حتى لزمت البوري بارد
2026-06-21 21:52:32
1
Omar Hazem :
شلون ازيد امبيرية الشحن من 8 الى 16 امبير
2026-06-12 08:21:29
1
حيدر سعد :
رحمه على موتاك اني سيارتي كن بلاس العادي هذا التطبيق يرهم
2026-06-12 11:54:16
1
Saif :
ال16 امبير جربته تصعد حرارة الشاحن وخاصة بالنهار. الافضل اشحن بليل على 13 امبير
2026-06-13 09:41:43
1
amer :
صح تشتغل المروحه من اخلي الشاحنه شويه وتطفي بس ما منتبه على الوقت ما اعتقد صارت عندي هيج وقت
2026-06-11 22:01:38
2
Ahmed Aslan :
آنيّآشوفها من الزينات مو مشكلة
2026-06-12 21:49:35
1
Mustafa1990 :
عادي تصير ويايه اعوفها تشحن بعدين تبرد وترجع
2026-06-12 22:26:22
1
وسام الشرابي :
شنو هاذا ططبيق
2026-06-11 11:51:56
1
قطرات الندى :
مو بس المروحه يشتغل المبريسر هم يبرد البطارية
2026-06-12 15:45:35
1
Eng Basim :
أحسنت
اخوي العزيز
2026-06-12 17:49:37
1
ツ :
استاذ شنو رأيك ب سيل 5 الگير تعليك الي تجي بطاريه كبيرة