@jaber4tech: فضيحة الشركات الصينية

جـابـر حـسـين | jaber hussein
جـابـر حـسـين | jaber hussein
Open In TikTok:
Region: IQ
Thursday 11 June 2026 13:02:34 GMT
25436
1112
119
82

Music

Download

Comments

alisd4233
علي العراقي :
عندي جهاز صيني من 2019 لحد الان استخدمه جوده التصنيع فوق الممتازه حته مره طاح من الطابق الاول وهواي امور ونفس الكفاءه وحته شاحنته الاصليه نفسها باقيه
2026-06-11 18:15:56
21
v50v0
ali :
جهازي من 2019 هواوي الحد الان كلشي مابيه
2026-06-11 19:18:41
14
ne.q8
ᴢᴀɴ_Eng :
حتى لو نسخه اقل يبقى افضل من الايفون
2026-06-12 07:03:10
11
addswdx
حمدمد :
برايئك ايهما افضل ايفون ١٧ بر ماكس لو شوامي ١٧ الترا
2026-06-12 07:10:32
1
yearold69
آلـجبوري :
تنصحني ب سامسونج اس 26الترا ؟
2026-06-11 18:03:58
2
user27460096612253
مهند :
عزيزي الموضوع وما بي انو التلفونات الي يدزوها للمراجعين بما فيها الايفون يكون الاداء ماله خارق بس النسخ الي تباع بلسوق يتلعبون بسرعتها من خلال تقليل الطاقه عن المعالج
2026-06-12 22:52:53
2
haiderbebo3
حيدر طارق :
عندي هونر x9d راقي والله
2026-06-13 05:48:16
1
haidar093
علي الربيعي313 🇮🇶 :
تحياتي لك اخوي الغالي شو الايفون وين ينصنع
2026-06-12 03:57:41
1
hassanabdullah044
Star Best :
امتلك هاتف هواوي من ٢٠١٩ الي الان يعمل
2026-06-16 15:21:58
1
.oyda
YAM𒀭 :
يعني شنو الي راح يغيرون بل موبايل شلون معالجات افضل ؟
2026-06-12 19:41:41
1
pouxash
المغوار الكاريوكي [YouTuber] :
فقط انفنكس وتكنو
2026-06-11 21:57:43
1
hadooricr7
ابو حيدر :
هواوي p30 pro من 2019 ولحد الان بطل
2026-06-15 18:07:52
1
almadany99
المدني :
انه جهازي من 2022 ولحد الان حالته كلش زينه من شحن من كاميرا من معالج من اللعاب من برامج هندسية
2026-06-12 04:48:44
1
mk1400mm
ķίŕά :
لا اكو هواي صناع محتوى يشترون من جيبهم ويقولون ان الهاتف ممتاز ونعم اكو شركات تعطي هاتف قوي في الاعلانات
2026-06-12 07:50:29
1
8.p_9
' :
تنصحني بـ شاومي 17 تي برو؟
2026-06-12 17:06:35
1
foratalkadmy
Forat Alkadmy :
حبي جهازي من سنه ال 2020 اشتريته ولحد الان اسرع من أسرع جهاز شفته ورغم قديم بس يسوه سعره ومقتنع بي 100%
2026-06-12 08:18:35
1
ahmedraad435
بصراوي :
عندي شاومي 15الترا صارله سنتين عندي ..جهاز وحش 😁
2026-06-12 21:57:02
1
oz3323
Fairosa :
كل الاجهزه افضل من الايفون الشاومي عندي صارلة ست سنوات هو وشاحنته جدا راقي لدرجة ماعرف بشنو ابدل جهازي لانو خادمني ولطيف كلش وسريع
2026-06-12 12:59:45
3
usojdkh
usojdkh :
خوش كلاوات شركة ريلمي صينية وعندي ريلمي gt 2 صار 5 سنين وحاليا استعملة مابي اي مشكلة شحن وكامرات ومعالج وحتى شحن بطاريتة متخلص بسرعة وشحن سريع 100 واط تخيل لو مشتري ايفون قبل 5 سنين نفرض ايفون 11 او 12 يقاوم لليوم بدون تصلح ولا تبديل بطارية وحرارة اذا العب العاب قوية
2026-06-12 19:51:45
1
user1755165116662
YAIBA :
احسن من الايفون
2026-06-11 19:30:17
2
alucard.242
alucard 24 :
والله الهواتف الصينية في المجمل ما يعلو عليها خاصة في السعر عندك هواوي شاومي اوبو هونر وان بلس فيفو شركات محترمة اضعفهم من وجهة نظري الريلمي و انفنكس باقي الشركات مثل صوني و ايفون و سامسونغ اسعارهم مبالغ فيها كثير
2026-06-11 19:57:40
3
geslz
ހވޱ :
iqoo تسلم عليهم
2026-06-12 08:20:16
2
hasan96449647
Hasan Ali :
غير صحيح وعن تجربة دائماً المراجعة نفس الشيء بس اللي يفرق استخدامك للجهاز
2026-06-11 20:06:17
1
joking4597
ali :
مبايل صيمي من 2020 عندي لحد الان اداءه قوي
2026-06-11 22:41:41
1
abu.jawad69
مصطفى أبو جواد :
غير صحيح كلامك أخي الكريم او كلام هل يوتيوبر لان صرلي ١٠ سنين ما بحمل الا xiaomi و oppo وغيروا
2026-06-12 10:58:24
0
To see more videos from user @jaber4tech, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About