@l.o.s.t.ly: أخاف النسيان ،، اكثر من الغياب نفسه 🕊️

🅛🅞🅢🅣🅛🅨
🅛🅞🅢🅣🅛🅨
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 11 June 2026 16:46:45 GMT
2855
463
135
28

Music

Download

Comments

mioo6_1
لا شىء هُنا ✍🏻. :
مثلها مثل حكاية وداع النور .. قلت : ٰ كل ما حان المغيب اللي فهق لي راحتيني عاودت قصة وداع النور ! من فرقا شذاها
2026-06-11 17:17:40
3
nabd.alfuad
nabd.alfuad :
حتى لو ابتعدت المسافات بين المحبين وتناسوا كل شيء يبقى الحضور بالذكريات وبالصفنة ولحظة هدوء وسهوى
2026-06-12 01:08:42
3
nabd.alfuad
nabd.alfuad :
صباحك عافيه تلامس قلبك
2026-06-12 01:08:49
3
fahddd6ffahd
fahd :
2026-06-11 17:38:13
3
fahddd6ffahd
fahd :
2026-06-11 17:37:56
3
fahddd6ffahd
fahd :
مسااااء الورد والياسمين
2026-06-11 17:38:02
2
suwda.abdul.hadi
Suwda Abdul Hadi :
القلب. اللي حب. يصد ق. لا يمكن يتنسى. …. صحيح. بعيدين. عن. العيون. ولكن. ارواح. قريبن. اهنيكي. قلمك. ابدعتي ✨✨🍒🍒
2026-06-11 17:18:05
2
naifo0o89
نآإاآيف :
اعلم ان تِلك المشاعر يواجهه سيل من الاسئله عنه وكيف ولماذا وماذا بعد .. هُنا يجب تتوقف وتحجز ذلك الركن Don't Touch .. عندما تمرك تلك الخواطر إكتفي بإبتسامه سيخرص كُلّ' تلك الاسئله .. ومقولة البعيد عن العين بعيد عن القلب هذا غير صحيح .. دعك منهم فليكن انت ومن بعدك الطوفان .. تحياتي لك سيدة القلم .. ابحرت في لوحتك التشكيليه وتمعنت بكل تفصيله وحُقّ' لي ان استمتع وحُقّ'لكم كل عبارات الإمتنان لكم
2026-06-11 17:18:39
2
n____10..1
🦋...N.F... 🦋 :
مساءك نسج بهاء يدخل القلب ويزرع فيه الجمال
2026-06-12 12:41:49
2
n____10..1
🦋...N.F... 🦋 :
لا يمكن لكن يتنسى لتبقى الذكرة جميلة لان ابناء الاصول يصونون العشرة حتى بالفرقة 🤝
2026-06-12 12:41:44
2
user00001111222201
🇦🇪صقر الامارات🇦🇪 :
يا اللللللللللله على هاذا البوح سيدتي القلب ما ينسى بالعقل القلب ينسى إذا تعب وإذا تعب ما ينسى أصلا الزمن يطوي الأحداث نعم لكنه ما يطوي الأرواح التي سكنتنا بصدق اللي يسكن الروح يصير ظل والظل ما يغيب حتى لو غابت الشمس هم بعيدون عن العين لكنهم أقرب ما يكون من النبض يتسربون لصمتنا لضحكتنا الناقصة لتفاصيل يومنا اللي ما لها تفسير. وكأن القلب فعلا أغلق لهم غرفة ورمى المفتاح عشان ما يقدر يطردهم حتى لو أراد الغياب عن العين مو غياب عن القلب. الحاضرون بصدق حاضرون للأبد 💫💫 سيدتي الطيفة عزفتي على أوتار قلوبنا قبل الحروف قلمك سيدتي لا يكتب كلمات عادية بل يصوغ قطعا من الحرير والذهب تلامس الروح وتبكي العاطفة بنبل دام هذا النبض الفخم ودام هذا الإحساس الباذخ الذي يجبرنا على الانحناء احتراماً لإبداعه نعم يا مبدعه لديك قدرة مذهلة على ترجمة مشاعر الصمت إلى نصوص تفيض عذوبة ورقة قلمك عطر يفوح في زوايا المكان وكلماتك ستبقى محفورة في الذاكرة
2026-06-11 17:36:41
2
fahddd6ffahd
fahd :
مساء الجمال والكلمة الطيبة مساء الورد والياسمين لمن هم أجمل من الورد مساء السعادة والفرح لمن لمن يفرحنا حضورهم وحروف كلماتهم 🌹🌹
2026-06-11 17:37:52
2
fahddd6ffahd
fahd :
أيها المتألق دوماً؛ بأي حبر كتبتِ كلماتك وأي عطر وضعت حروفها، وبأي أبجدية جعلت من كلماتك وحروفك شعرا يتغنى 🌹🌹🌹
2026-06-11 17:37:34
2
user00001111222201
🇦🇪صقر الامارات🇦🇪 :
سيدتي الجميله سيدتي الرقيقة المسيقى هاذه كأنها نسمة باردة تمر على جرح دافئ. ناعمة عميقة تأخذ الروح لمكان بعيد عن الضجيج نعم سيدتي سمفونية من الإحساس وإبداع يفوق الوصف في اختيار اللحن والكلمات ذوق رفيع ينبض بالجمال والرقة بهاذا الحن وهاذي المسيقى أصبح المنشور كامل كلام يبكي ومسيقى تضمد ❤️‍🩹♥️🎵🎶🎵🎶🎼
2026-06-11 17:59:58
2
ali._alahdal2
Ali🇸🇦 :
ما أجمل ما كتبتِ! لقد نسجتِ المشاعر بحروفٍ صادقة لامست القلب قبل العين. بصدق. “ ربما ينسى العقل بعض التفاصيل، وربما يعتاد القلب غياب من أحب، لكن هناك أشخاص لا نغادرهم تماماً مهما ابتعدت المسافات وطالت السنوات. لا يبقون كما كانوا، ولا نبقى نحن كما كنا، لكنهم يتحولون إلى جزء من حكايتنا، إلى ذكرى هادئة تسكن الأعماق. فليس كل حب ينطفئ، وبعضه لا يموت، بل يتغير شكله فقط .
2026-06-11 18:47:51
2
adnan_4754
adnano :
2026-06-12 05:27:27
2
user21316767186924
السحاب الخالدي🇸🇦ساقي الورد🌺 :
هناك جثتان جثةٌ للجسد وجثةٌ للنسيان متلازمتان ، فرق بين العيش والتعايش ..🕊️
2026-06-11 23:13:15
2
dihaa.hussien
ضياء القره غولي :
هنالك بعض الاشخاص لايمكننا استبدالهم فأنهم أن ضاعوا لايمكن تعويضهم اونسيانهم ولن نجد مثلهم نحاول ان نجمع صورهم من صور الكثير ممن نصادفهم ولكن دون فائدة
2026-06-11 20:54:52
2
n____10..1
🦋...N.F... 🦋 :
روووووعاتك وروعة الطرح والذوووووق الرفيع 🦋🌹🌹N. F🌹☕🦅
2026-06-12 12:41:52
2
1234567890dhkd
المختار العبيدي :
الحقيقة القاسية والجميلة في آنٍ واحد، هي أن القلب الذي أحب بصدق لا ينسى بالمعنى الحرفي للكلمة أي محو الذاكرة، ولكنه يتجاوز. الإنطفاء المفاجئ قد يبدو للآخرين، أو حتى لأنفسنا، أن كل شيء انطفأ فجأة كأننا أطفأنا مصباحاً في غرفة مظلمة. لكن في الواقع، هذا الانطفاء لا يحدث فجأة؛ هو نتيجة تراكمات من الخيبات الصامتة، والتنازلات التي لم يلتفت إليها أحد، حتى تصل الروح إلى نقطة الاكتفاء لحماية ما تبقى من كرامتها وكبريائها. تحولنا إلى غرباء نعم، نصبح غرباء، ولكننا غرباء يحملون في جعبتهم الكثير من التفاصيل عن بعضهم البعض. إنه الاغتراب الاختياري الذي نلجأ إليه حين يصبح القرب مـؤذياً
2026-06-12 09:59:16
1
2ِ030
نـديـم الــقلم ✍🏻 :
ما برح الغائب عن القلب وإن برح عن الديار ، فإن للروح عهوداً لا تنقضها المسافات وللحنين سلطاناً إذا استقر في الفؤاد عجزت عنه السنون ، وخذلته كل محاولات النسيان ، النسيان نعمة لمن أحب بعقله أما من أحب بروحه فأعانه الله.🌹💔
2026-06-22 15:41:50
1
dagelijks
ِْ :
هيه صحيح ياسيده القلم مازلنا عالقين بالمنتصف والتخطي كذبه تم تداولها للترويض انفسنا فقط🌹
2026-06-11 21:38:13
1
alkaesar54
👑أميرالذوق 👑 :
🌺تحيه لذوقـــــــك الراقي⚘🌺 مساأأ𝄞أء🌺 أأأأأ𝄞أأألورد🌺🌺
2026-06-11 23:08:08
1
1234567890zxcvbnm84
عبدالعزيز العنزي :
لا والله ماينسى للموت 😔
2026-06-20 06:01:16
1
To see more videos from user @l.o.s.t.ly, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About