فيه علامات تظهر لي فجاه و السياره يبدا عزمها يقل كاني م ادوس بنزين وانا امشي بالسياره اوقف ع جنب وافصل اصبع البطاريه دقيقتين وارجع اشغلها و معاد تظهر بس بعد م اوقف خلاص و اطفيها وارجع بشغلها تشتغل ايش سببها
2026-06-22 16:29:04
0
منال :
عندي صوت اذا مسكت فرامل
2026-06-16 04:21:06
0
🍪 :
والباكم هذا وش هو
2026-06-11 22:51:31
12
🤍AlBaghdadi 🤍 :
السياره ترج او تهتز من اخفف السرعه خاصه اذا كانت السرعه فوق 100؟؟
2026-06-17 17:45:36
0
Basil Qornflah🇸🇦 :
طيب عندي قاسيه من دون ماضغط فرامل حتى جمس
2026-06-12 12:49:06
0
FAI9AL :
عندي لما امشي فوق ال ١٠٠ وضغط فرامل السيارة تهتز بقوة
2026-06-13 16:45:13
2
$3d :
بعدين تخف ولا لا ؟ إذا ما تخف كيف اشغلها لأنها بصمه ؟
2026-06-11 23:25:14
0
Rawan :
طيب لو عبيت بنزين السياره تعطي كم رجه بشكل غريب ، ايش المشكله؟
2026-06-12 14:35:46
0
فَ • :
اذا كنت نازل من من نزله قويه وماسكه فرامل ترج الطاره ليش زي نزول مثلا الكر في الطايف
2026-06-13 15:47:23
2
ماهرّ :
باكُم السليم ما يحتاج تنسيم يتصلب فورا بعد إطفاء سيارة
2026-06-15 14:12:30
2
محمد الوحـيـشـي :
الي عنده لاند كروزر ماينزل عشان تظام الفرامل كهربائية
2026-06-12 21:22:49
2
A :
عندي الفرامل ما يمسك الا على اخر شي وش السبب ز
2026-06-12 09:53:40
0
@515 :
اذا ضغطت بنزين السيارة ترج هزة تقطيع عند ظغطت البنزين ؟؟
2026-06-12 12:26:32
0
Rrrr_999 :
جربتها وا البطارية فضيت ؟!
2026-06-12 17:30:43
0
🍓💕 :
اهٓ😭😭
2026-06-12 06:24:53
2
tomz🎬 :
هل الكلام صحيح ولا؟
2026-06-12 07:32:27
1
صدقه جارية :
تشييك فرامل على وضع تشتغيل سيارة ولا عند قبل التشغيل
2026-06-11 17:59:52
3
بدون اسم :
مجرد اطفي السيارة يقسى معي
2026-06-12 07:08:27
2
mewo945 :
هذي الحركة اسويها قبل أمسك خط والا عادي اسويها من فترة ل فترة ؟!