@vb.q: يومياتي وفعالياتي فـ الاصفر 👻 " c.rash5 " #عبدالعزيز_مروان #السكر #السكري_النوع_الاول #T1D #explore

عبدالعزيز مروان
عبدالعزيز مروان
Open In TikTok:
Region: SA
Thursday 11 June 2026 17:30:22 GMT
43173
1879
290
265

Music

Download

Comments

e.ec33
RADHI 71 :
التراكمي عندي 18 كيف ينزل رابع يوم لي من جاني 🙂؟
2026-06-11 17:38:47
20
its_so_eid
𝑺𝑶 𝑬𝒊𝒅 ¹⁹¹¹ 🌟↻''' :
ولما السكر يكون مرتفع و ما ينفع ناكل شى نفسك تنفتح على الدنيا وبخاصه حلويات 😭😂.
2026-06-11 22:52:22
34
vagnar_701
GG^_^ :
انا فيني الثاني في فرق؟
2026-06-11 17:36:04
2
adelalali215
zoromoro1234 :
تعبت من كثر مااراقبه وسحبت عليه اخذ علاجي لكن ماعاد استخدم الجهاز يرتفع ينزل بكيفه واكل كل اللي نفسي فيه العمر مره 😘
2026-06-17 19:14:45
0
m0860136
✨💪🏼T1D WARRIORS💪🏼💉 :
🥹🥹🥹🥹 حتى أنا ابغا حل منجد الموضوع يقهر ولما اكل غصب وماقدر اكمل ويسير هبوط 💔💔💔💔💔
2026-06-14 03:51:56
2
sn_3tbb
أسامة النفيعي 📸 :
خله اذا نزل بتنفتح الشهية ويمكن تطلب صحن ثاني 😁😁😂
2026-06-13 18:54:24
1
idres089
eman :
ايه ليش وتجيني غثيان والسكر صار هبوط وانا مالي نفس اكل 😭😭😭
2026-06-14 00:57:35
1
abdulwet8lf
ليون كينيدي 🫡🫡🫡🇸🇦🇸🇦🇸🇦 :
الحل تفرج مقاطع اكل تشهي
2026-06-16 06:32:48
1
userahmad16318
Useraboahmad1234 :
الله يشفيك
2026-06-12 09:48:38
1
monmonadd2280
لانا :
نفسي
2026-06-12 10:21:04
2
snfora920
snfora meme :
تضطر انك تأكل غصب عنك و اللقمه ما تنبلع 🥲💔
2026-06-12 05:09:49
2
fumjnkd
R🇸🇦🫡 :
كل نوتيلا عشان في كارب كثير
2026-06-12 04:58:55
1
_jwa._
J🤍 :
يعني الحين السكر النوع الاول الي هو اسوء واحد
2026-06-11 22:19:37
6
1i.ae
𝐀𝐦𝐚𝐥 :
احس خذ نص الجرعه لان غالباً ماراح تكمل الوجبه كامله
2026-06-14 12:18:30
1
naruto11811
Naruto11811 :
عشان كذا صرت اخذها بعد الاكل ، احيانا اخذ نص الجرعه بدايه الاكل و النص الثاني بعد الاكل
2026-06-12 05:33:08
1
iivvm.a
و؏د 🌸🇸🇦 :
صحححح والله ، عشان كدا صرت اكل وبعدها اخدها 😂😭
2026-06-12 02:37:19
2
gardnia.41
🦢 :
اتفقققق
2026-06-11 17:32:33
2
To see more videos from user @vb.q, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About