@tech.station.stories: #driverguide #conseilsconduite #astucesconduite #videoviral

tech.station.stories
tech.station.stories
Open In TikTok:
Region: FR
Thursday 11 June 2026 17:33:39 GMT
10576
394
3
19

Music

Download

Comments

djbash_ug
djbash_ug🇺🇬🇰🇪🇹🇿🇷🇼🇧🇮 :
Thxs good content 🙏
2026-06-13 05:47:28
0
mou70913
mou709 :
Could you please tell me what type of car you drive, sir?
2026-06-12 12:40:36
0
jan76822
Jan :
🥰🥰🥰
2026-06-12 15:27:48
0
To see more videos from user @tech.station.stories, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

حين يُعاتبنا العميان على الانطفاء ثمة نوع من الاحترق لا يصدر صوتاً، ولا يترك دخاناً يتصاعد في السماء ليتنبه له العابرون. إنه ذلك الاحتراق الداخلي الهادئ، الذي تلتهم فيه الروح نفسها دفاعاً عن بقاء الآخرين، وصيانةً لودادهم، وحفاظاً على تفاصيلهم من التآكل. كنتُ أحترق بكامل تفاصيلي، وبأعلى درجات التوهج؛ كنتُ أهب الدفء لمن حولي في لياليهم الباردة، وأحمل عنهم وعثاء الأيام، بينما كانت روحي تتآكل في صمت، وتتساقط أجزاؤها كشظايا منسية تحت أقدام العابرين.المأساة الفلسفية في العلاقات الإنسانية تكمن هنا: أنهم لا يملكون البصيرة لرؤية النيران وهي تلتهم جوهرك، لكنهم يملكون كامل الوقاحة للومك حين يتحول ذلك الجوهر إلى رماد. الرماد ليس خياراً، بل هو النتيجة الحتمية والوحيدة للذين أسرفوا في العطاء دون مقابل، والذين ظنوا أن طاقتهم على التحمل سرمدية لا تنضب.حين صرتُ رماداً، وحين سكنت العواصف في داخلي وتحول ذلك الشغف المشحون بالحرارة إلى صمت مطبق وبرود تام، جاؤوا يطالبونني بالدفء القديم. عاتبوني على هذا
حين يُعاتبنا العميان على الانطفاء ثمة نوع من الاحترق لا يصدر صوتاً، ولا يترك دخاناً يتصاعد في السماء ليتنبه له العابرون. إنه ذلك الاحتراق الداخلي الهادئ، الذي تلتهم فيه الروح نفسها دفاعاً عن بقاء الآخرين، وصيانةً لودادهم، وحفاظاً على تفاصيلهم من التآكل. كنتُ أحترق بكامل تفاصيلي، وبأعلى درجات التوهج؛ كنتُ أهب الدفء لمن حولي في لياليهم الباردة، وأحمل عنهم وعثاء الأيام، بينما كانت روحي تتآكل في صمت، وتتساقط أجزاؤها كشظايا منسية تحت أقدام العابرين.المأساة الفلسفية في العلاقات الإنسانية تكمن هنا: أنهم لا يملكون البصيرة لرؤية النيران وهي تلتهم جوهرك، لكنهم يملكون كامل الوقاحة للومك حين يتحول ذلك الجوهر إلى رماد. الرماد ليس خياراً، بل هو النتيجة الحتمية والوحيدة للذين أسرفوا في العطاء دون مقابل، والذين ظنوا أن طاقتهم على التحمل سرمدية لا تنضب.حين صرتُ رماداً، وحين سكنت العواصف في داخلي وتحول ذلك الشغف المشحون بالحرارة إلى صمت مطبق وبرود تام، جاؤوا يطالبونني بالدفء القديم. عاتبوني على هذا "البرود" وكأنه ذنب اقترفته عمداً، وتناسوا أن هذا البرود ليس سوى جثة ميتة لنارٍ كانت تضيء عتمتهم يومًا ما، ونفدت كل سوائل الحياة فيها بسببهم. لا أحد يلتفت إلى حجم الجحيم الذي مررت به لتصل إلى هذه السكينة الموحشة. إنهم يرون النتيجة الفظة فقط، دون الصيرورة الأليمة التي سبقتها. العتاب في هذه المرحلة ليس سوى دليل صارخ على أنهم لم يحبوك يوماً، بل أحبوا فقط "الوظيفة" التي كنت تؤديها في حياتهم؛ فلما انطفأت المنارة، شتموا البحر لأنه صار مظلماً.نعم يا عزيزي هذا هو الإنسان

About