@mamtmaha: #تميزت علاقة الفنانة شادية بالفنان عماد حمدي بنبل إنساني شديد تجسد في مواقف راقية استمرت حتى بعد انفصالهما، وظهرت بوضوح في تعاملها معه ومع أسرته، فقد اعتبر "نادر" (ابن عماد حمدي من زوجته الأولى فتحية شريف) شادية بمثابة والدته الثانية، وكان يناديها بـ "ماما شادية" طوال حياته، ولم تقطع شادية صلتها بنادر بعد طلاقها من والده، بل استمرت في رعايته والاطمئنان عليه، عند وفاة زوجة نادر، ذهبت شادية إلى منزله فوراً، واحتضنت أطفاله، واشترت لهم ملابس جديدة، ووقفت بجانبه في محنته، في أول لقاء جمع شادية بنادر (وكان عمره 4 سنوات)، طلبت منه رقم هاتف والدته الفنانة "فتحية شريف" لتتصل بها وتعتذر لها عن زواجها من طليقها، تحول هذا الموقف إلى صداقة قوية ونادرة بين شادية وفتحية شريف، واستمرت هذه العلاقة الطيبة من عام 1968 وحتى وفاة فتحية عام 1983، وظلت شادية حريصة على متابعة الحالة الصحية للفنان عماد حمدي خلال فترات مرضه الأخير وحتى وفاته، وقدمت الدعم المعنوي والأسري له ولأسرته متجاوزة أي خلافات سابقة 💕#هاشتاقات_تيك_توك_العرب #تصميم_فيديوهات🎶🎤🎬،،