صدقت اخي في الأولى والثانية فالميزان أداة الربح والعدل والنسيان يضيع الحقوق. أما الثالثة فهي شريكة النجاح وداعمة المسيرة وتجارتنا اليوم أساسها التنظيم والإدارة الذكية
2026-06-26 15:54:30
1
🦅الهملو للأتصالات والبرمجه🦅 :
النسيان ليش
2026-06-12 16:35:48
1
نسل شيوخ ⭐⭐ :
صح السانكم
2026-06-24 19:30:54
1
3jajsweity95 :
الرابعه الحلفان
2026-06-12 23:49:59
2
المحترف برو :
برج الميزان 😳
2026-06-12 21:33:44
1
Abdghsoon :
الميزان والنسيان سهلة بس الثالثة صعبة🥺
2026-06-12 18:15:10
1
abu amro20222 :
أحسنت
2026-06-12 08:42:59
1
عَ 𓅃. :
عههه
2026-06-12 01:17:15
1
user3927270132823الشامخ :
ليش النسيان
2026-06-12 10:32:27
4
حلم بعد نرجع سوه 🇮🇶 :
والرابعة الاقارب يا عزيزي
2026-06-12 22:01:53
1
ابو عبد الودود :
😁😁😁
2026-06-25 23:17:25
1
ابو صادق العزاوي(ابن الخاتون) :
❤️❤️❤️
2026-06-24 14:07:21
1
خط أحمر :
😳😳😳
2026-06-26 12:17:51
1
احمد [الشكري] :
❤️❤️❤️
2026-06-12 07:00:10
1
eyad shadid :
❤️❤️❤️
2026-06-15 12:02:27
0
To see more videos from user @a_admdmdmdm, please go to the Tikwm
homepage.