اقرأو سورة التوبة لفسخ العهود وعليكم بسورة البقرة يوميا لكن يلزم الصبر لانك تبدأ الحرب بينك وبينهم
2026-06-12 09:20:50
3
Sarweenkareem :
هل يسبب السحر حركات غريبه في الوجه
2026-06-12 03:02:15
1
المسافر "Akreim74 " :
فعلا اتفق معك في هذا الأمر وخاصة الإصابة من قبل الأم ، قد تكون الإصابة في الأم وتنتقل إلى الابن وبعدها تكون المعانة من تراكمات عيون وحسد ومس حتى تدخل في دوامة المرض النفسي وربما تنتهي بموتك وأنت على هذه الحال والله المستعان...نسأل الله أن يعجل بالفرج والتيسير والشفاء لكل مصاب ومبتلى.
2026-06-18 16:22:14
0
أمنيات بريئة 🌴🍃 :
2026-06-13 19:11:55
0
الراقي محمد خلفي :
هذه حقيقة ياطيب بارك الله فيكم
2026-06-13 11:51:19
0
مصطفى الشيوخي :
شيخ عندنا العين والحسد والاصابات لا تكاد تغادرنا سبحان الله حاولت الاقي حل منذ 11 مالقيت تشفى من هنا تصاب مرة اخرى،انا ما اؤومن باسحر الموروث والحسد الموروث لاكنني اقتنعت بكلامك بموضوع العهود وجهل الامهات والجدات.
2026-06-13 08:34:46
0
Idriss cédric :
لكن الله عز و جل يقول في القرآن : لا تزر وازرة وزر أخرى "
فلماذا نتحمل فعل لم نقم به ؟؟
2026-06-12 00:14:41
0
احمد العراقي :
جزاك الله خير
2026-06-12 10:17:19
0
العنزي :
الله المستعان
2026-06-11 21:36:03
0
أمنيات بريئة 🌴🍃 :
هذه حقيقة مع الأسف ....بارك الله فيك
2026-06-13 19:11:32
0
أمنيات بريئة 🌴🍃 :
اللهم اامين 🤲
2026-06-13 19:17:51
0
محبة الرحمان :
والله لو كانت الرقية أشهر أو عام ماعندي مشكلة المشكلة عندي معاناة سنين طواااال
2026-06-11 21:53:04
0
Rana Georg :
الإكثار من الصدقه والدعاء للأجداد بالمغفره مع صيام يوم مولدك بالهجري من كل شهر لمنع التجديد اتباع نظام رقيه طبعا وماننسى الحجامه
2026-06-13 18:23:01
0
ابو خالد :
@ابو خالد:الحل في كل شي مصاب او غير مصاب القران وسنة رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم
الصلاة في وقتها وفي المسجد
اذكار الصباح والمساء والنوم
ورد القرآن كل يوم
قرأت سورة البقرة وسورة آل عمرآن كل يوم ومن الاحسن على قرورة ماء للشرب
الصلاة الابريهمية على
الاقل ساعة ونصف او اكثر كل يوم
الصدقة كل يوم ولو رغيف خبز او دينار ما كتبه الله لك
تحصين البيت بي ماء مراقي كل يوم وخاصتن غرفة النوم مدة 45يوم وباب البيت من الداخل والخارج والعتبة
الصباح بعد صلاة الفجر أكل سبعة تمرات وملعقة صغيرة زيت زيتون أصلي بكر تكون مرقية بي سورة البقرة وآل عمران
على المريض الصبر في البدية فقط وبعدة مدة تجد الفرج بإذن الله
2026-06-13 12:09:08
0
مشاعل 🐦🔥🔥 :
لازم الرقيه مع الابطال مو لحالها لحالها ما تنفع
2026-06-26 23:54:22
0
اجبوري ❤️ :
❤️❤️❤️
2026-06-11 20:46:23
0
ibrahi user9238372803443 i :
❤️❤️❤️
2026-06-13 21:22:26
0
To see more videos from user @europeruqyah, please go to the Tikwm
homepage.