@paulyne_rico: Só em Arapiraca msm #vaiprofycaramba #foryoupage #arapiraca #Foodie

paulyne_rico
paulyne_rico
Open In TikTok:
Region: BR
Thursday 11 June 2026 20:40:25 GMT
14023
1818
18
54

Music

Download

Comments

gaby_limalf
Gaby Lima :
Era meu sonho
2026-06-22 16:39:47
8
brubrunaaaaa
Bruna Santos :
amg é no gohan sushi? eles tem combo de 20 peças por 40 reais bom dmssss
2026-06-12 16:11:04
18
llanykzx
lannay :
O Gohan é ótimo no preço e no sabor, mas o atendimento me decepcionou. A atendente estava super simpática com os outros clientes, mas comigo foi grosseira: fechou a porta na minha cara e disse, de forma debochada, que não havia pedido no meu nome, sendo que havia. Cliente nenhum merece esse tipo de tratamento. Só peguei meu pedido porque outro atendente viu a situação e foi me ajudar inclusive super simpático ele!
2026-06-15 01:58:27
4
aciiolyy
aciiolyy :
de ondee??
2026-06-11 21:14:00
0
rikellynuness
Rikelly Nunes :
Foi cupom?
2026-06-12 04:09:47
0
jadesantos_22
jade santos :
Tudooooo
2026-06-12 00:25:46
0
liliannyscosta
Lilianny Costa :
Eu amooo meu país Arapiraca 🤌🏻🤍
2026-06-15 23:43:49
0
cris.mitos
Cris Mitomari 🍟🍔🦋 :
o bom é que eles são baratos e o padrão que eles seguem é muito bom! já fiz uns 12 pedidos sempre tops
2026-06-12 03:51:13
1
vixieafrancesa
💤•°francesa geek°•💤 :
#sonho
2026-06-11 21:03:34
0
amanda_09166
Amanda :
Onde ?
2026-06-14 22:50:20
0
To see more videos from user @paulyne_rico, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه #foryou #explore #fyp #مشاهدات #هند_القحطاني  قبل كم يوم كنت في مكة قريب من برج الساعة مكة، وكان الوقت متأخر، تقريباً بعد 2 الفجر. المكان مو فاضي تماماً، بس هادي بشكل غريب مقارنة بالعادة. كنت أصور مقطع عادي، ولاحظت إن في شخص واقف بعيد شوي، مو قاعد يتحرك. بالبداية ما عطيت الموضوع اهتمام، قلت يمكن ينتظر أحد. كمّلت تصويري، وبعدها بدقايق رفعت الجوال مرة ثانية… نفس الشخص، نفس المكان، نفس الوقفة. الغريب مو هنا. لما ركزت أكثر، حسّيت إن شكله مو واضح… كأنه واقف في الظل رغم إن الإضاءة حوله قوية. حاولت أقرب شوي، بس فجأة لفّ ومشى، بس طريقته كانت غريبة… مو مشي طبيعي، كأن خطواته سريعة بس بدون صوت. وقتها وقفت تصوير، وما حسّيت إني مرتاح أكمل. رجعت الفندق، وفتحت المقطع اللي صورته… أول شي كان عادي، بس لما ركزت بالخلفية شفت نفس الشخص. المشكلة؟ أنا متأكد إن وقت التصوير الأخير ما كان فيه أحد وراي أصلاً. رجعت أعيد المقطع أكثر من مرة… كل مرة ألاحظ شي مختلف، مرة يختفي شوي، مرة يبان أقرب، ومرة كأنه يطالع بالكاميرا. حاولت أوري واحد من الشباب، بس يقول إنه ما يشوف شي واضح، بس حس إن المقطع “مو طبيعي”. إلى الآن مدري اللي شفته كان شخص فعلاً… أو أنا كنت أتوهم من التعب. بس الشي الوحيد اللي متأكد منه… إنه ما كان مجرد مرور عادي.”
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه #foryou #explore #fyp #مشاهدات #هند_القحطاني قبل كم يوم كنت في مكة قريب من برج الساعة مكة، وكان الوقت متأخر، تقريباً بعد 2 الفجر. المكان مو فاضي تماماً، بس هادي بشكل غريب مقارنة بالعادة. كنت أصور مقطع عادي، ولاحظت إن في شخص واقف بعيد شوي، مو قاعد يتحرك. بالبداية ما عطيت الموضوع اهتمام، قلت يمكن ينتظر أحد. كمّلت تصويري، وبعدها بدقايق رفعت الجوال مرة ثانية… نفس الشخص، نفس المكان، نفس الوقفة. الغريب مو هنا. لما ركزت أكثر، حسّيت إن شكله مو واضح… كأنه واقف في الظل رغم إن الإضاءة حوله قوية. حاولت أقرب شوي، بس فجأة لفّ ومشى، بس طريقته كانت غريبة… مو مشي طبيعي، كأن خطواته سريعة بس بدون صوت. وقتها وقفت تصوير، وما حسّيت إني مرتاح أكمل. رجعت الفندق، وفتحت المقطع اللي صورته… أول شي كان عادي، بس لما ركزت بالخلفية شفت نفس الشخص. المشكلة؟ أنا متأكد إن وقت التصوير الأخير ما كان فيه أحد وراي أصلاً. رجعت أعيد المقطع أكثر من مرة… كل مرة ألاحظ شي مختلف، مرة يختفي شوي، مرة يبان أقرب، ومرة كأنه يطالع بالكاميرا. حاولت أوري واحد من الشباب، بس يقول إنه ما يشوف شي واضح، بس حس إن المقطع “مو طبيعي”. إلى الآن مدري اللي شفته كان شخص فعلاً… أو أنا كنت أتوهم من التعب. بس الشي الوحيد اللي متأكد منه… إنه ما كان مجرد مرور عادي.”

About