ذهب احبك الله يمسح ع قلبك بالجبر والطمأنينة والراحه ♥️
2026-06-11 21:08:43
915
S123 :
أنتي قويه. أنا ام فقدت ٣ أطفال. والحمدلله. اصبري يروحي
2026-06-11 21:18:43
1126
M6Q 🇸🇦 :
كوذذذيعه
2026-06-12 14:02:08
138
غَ :
ياحبي لهاااااا
2026-06-11 21:09:44
313
loloa209009 :
حامل الله يتمملك على خير
2026-06-12 17:02:10
71
البرق :
حساسه طقي راسك ب الحايط
2026-06-12 05:31:47
9
الفجر :
والله يا زوج ذهب لك اجر عظيم ما فيه شي يعوض فقد الاب ، بس الدعم والتفهم والتلطف والعطف مهمه في حياة المرأة بهرمونات او بدون هرمونات خصوصا في حالة الفقد وفقد شي عظيم مثل الاب ما يحتاج نقولك اكيد فاهم ، الله يجبر قلب ذهب جبرا عاجلا غير اجلا والله انها اسم على مسمى ♥️
2026-06-13 05:05:10
3
🇸🇦💛 :
احبك ذهب اسم على مسمى الله يمسح على قلبك ويجبر بقلبك ❤️❤️❤️
2026-06-11 21:12:40
123
M :
يا قلبي❤️، والله إني حاسّة فيك، وفقدان الأب مو شيء سهل أبدًا، خصوصًا إذا كان أبوك مو بس أب، كان سندك وحبيبك وأقرب شخص لقلبك. لا تلومين نفسك إذا للحين زعلانة أو تحسين إن الحزن يكبر، لأن ثلاثة أشهر تعتبر فترة قصيرة على فقد شخص غالي بهالقدر. مو لازم تنسينه ولا أحد يطلب منك هذا الشي، لكن حاولي ما تعطين الحزن فرصة يسيطر على كل تفاصيل حياتك. ادعي له كثير، وتصدقي عنه، واقري القرآن واهدِي له الأجر، وتذكري المواقف الحلوة اللي كانت بينكم. إذا ضاق صدرك تكلمي مع شخص ترتاحين له ولا تكتمين كل شيء بقلبك. واهتمي بنفسك وحياتك، لأن أكيد أبوك كان يتمنى يشوفك قوية وناجحة ومبسوطة. ومع الوقت بإذن الله بيخف الوجع شوي شوي، مو لأنك نسيتيه، لكن لأن قلبك بيتعلم يعيش مع الشوق بطريقة أهدأ. الله يرحم أبوك رحمة واسعة ويجبر خاطرك ويصبر قلبك ويجمعك فيه بالفردوس الأعلى 🤲🤍 .
2026-06-11 21:15:12
48
Tiiiot :
صوروه لاتهاوشكم 🤣
2026-06-12 07:40:58
41
user2377939833389 :
الله يرزقك السعادة الصحة العافية ويشفك ويعافيك يارب العالمين
2026-06-12 10:44:39
6
🤍 :
ياخي احببب فيديواتهم احسني اتفرج مسلسل كويتي 😭
2026-06-11 21:15:36
8
المختار 🇰🇼 :
ذهب لاتزعلين ولدنا 😏😒
2026-06-12 02:26:10
6
Maha :
اظافرك كذا احلى وارتب مره
2026-06-13 20:14:21
5
شهد 🍯 :
ما اقدر يضحكني إذا قلد لهجتك 😂😂😂😂 ، الله يسعدش يا جميله ويمسح على قلبك😢❤️🫂🫂
2026-06-11 21:36:01
13
اجزل الشعر ، أعذبه :
ابو العيال ماندري و شسمك لكن ترا حنا وياك قلباً وقالب
2026-06-12 07:43:38
31
dahab :
يا حبيبي الله يسعدك ❣️❣️ويديمكم لبعض
2026-06-11 21:21:05
6
﮼نور ﮼الخالد :
انزين انا اعشقج وربي 😂واعشق اسلوبج مع زوجك 🤣🤣🤣
2026-06-13 12:38:22
6
dshmar1 :
مو كأنه تمادى حيل ي ذهب ابو العيال
2026-06-13 10:22:47
10
To see more videos from user @i4ahab, please go to the Tikwm
homepage.