@a20_a24: القصيدة مكتوبة👇 ماهو بكيفك تواصلني وتقطعني اما غلا بين او فضها سيره ياشين لاجيت تقطع لا توادعني ليتك تحس الوداع شلون تأثيره يا ماخذ الحب قل فيني وسمعني حب على كبر صعب ابدل بغيره ابحتفظ فيك وادري مانت نافعني يمكن مع الوقت اقول محلتك خيره والله تدري وش اللي معك دافعني اني معاك انت امارس آخر الغيره واحب فيك البرود اللي يقاطعني لو ما تكلمت صمتك صعب تفسيره يلي عليك البشر شفتها تقاطعني منين ماوجه الهقوات لك سيره يا شينها من الخوي قول اتركه اطعني ما غير شره ولا انت بشايفن خيره ياشينها منك لاجيتك توزعني في عذرك اللي على هالظرف تجبيره شف كبر صبر البشر ماعاد ياسعني واكبر هموم العباد اشوفها صغيره وش جاك مني خطا يومك تبيعني في سوق ذقها عليك اسوقها جيره انا اذكر انك الا من قلت دلعني القلب هانت على شانك مشاويره يامشغل القلب بين تحبني ويعني شفني عليك احترق ياسيدي حيره مرات اقول اتركك لاشك يمنعني شي يقول اعذره واقبل معاذيره قلت احتفظ فيك وادري مانت نافعني يمكن مع الوقت اقول محبتك خيره" #حمد_السعيد #قصيدة #اشعار #أهوجس_بك #ماهو_بكيفك