@r__7s0: "اللي ما يقدّر وجودك، لا تعظّم غيابه..." الصدمة أو الحزن على فراق شخص ما لا تنبع من قيمته الفعلية، بل من الحجم الزائد الذي أعطيته له في قلبك. العبارة تدعوك إلى موازنة الأمور: من استهان بوجودك وأدار ظهره واستغنى، فإن الحزن عليه يعدّ إهانة لكرامتك. غيابه يجب أن يُقابل بـ "التجاوز" وليس بالبُكاء على الأطلال#fyp #viral #meme #رسايل #explore