الخامس مرحلة عابرة بس الاهم هو السادس وانت من تخلصين الخامس ان شاء الله، حتى قبل لا ينطون النتائج انت ابدي اقري سادس ولا تضيعين اي وقت واذا طلعتي اعفاء بعد. احسن زيادة الخير خيرين
والتوفيق للجميع
لان هسة اني سادس ولهسة مابادية شي وضيعت وقت كلش هواي
2026-06-12 07:11:49
1
زَ //ℤ𐙚.☀ :
الخامس مايحتاج قراية بالعطلة بالعكس تونسي وكذا احسن اني طلعت اعفاء وماقريت بالعطلة هـوَ، وسط لاسهل ولا صعب بس حضري يومي
2026-06-11 22:47:02
2
•🐾☕𝒁𝒉𝒓𝒂𝒆|| زهِـࢪآء• :
.
2026-06-12 14:08:34
1
To see more videos from user @fefo917, please go to the Tikwm
homepage.