كلام فاضي. لايحطمكم التداول يحتاج بس استراتيجيه نجاحها كبير وحط هدف واستوب وخل مشاعرك واحاسيسك في ذنبك
2026-06-12 11:17:00
12
𝑴𝒐𝒉𝒂𝒎𝒆𝒅 :
اتفق معك
2026-06-12 07:25:05
3
$$.K.M.B.T.$$ :
🙏🙏🙏🙏 thats our problème bro 🙏🙏🙏
2026-06-12 08:23:54
1
6upe1 :
هدا هو المشكل مش معي حاسوب
2026-06-12 01:21:14
3
Clawli tomas :
مام انا راه مشكل صاريلي اتداول بالهاتف اكتر من الحاسوب
2026-06-12 11:14:11
2
Z_6FX :
صحيح هذا مايحصلي
2026-06-12 00:21:52
3
Ahmed Algnnam :
كلامه ميه بالميه👏👏👏👏 والسبب عل تلفون ماتشوف الشارت عدل لهو صاعد او نازل مثل عل كمبيوتر تشوف كل شي وتشوف الدعوم والمقاومه عدل 👍
2026-06-13 23:10:34
3
gold Alex trader :
10000% right
2026-06-13 17:38:13
1
ٖ :
مايهمني طالع نازل وبلا استراتيجيات وبلا تحليل اصلا هي مبنيه على دعوم ومقاومات وترند وكلها وجدت لكي تكسر 👌🏻 الفكرى تطغى عالتحليل وبغض النظر عن المكسب تحس بلذه لاتوصف انك ضاحك عالسوق بكبره
يوميا ماصرت فكر كم احقق بالصفقه زي اول
وقسم وصلت لمرحله كم X را احقق فاليوم
2026-06-13 19:49:15
1
khamisi :
لا دخل التليفون بالاصفقات الخاطئة
2026-06-12 19:12:46
2
لا إله إلا الله*محمد رسول الله :
غلط .. مابتداول الا بالهاتف عندي طريقة الحمدلله الاهداف..ممتازة جدا جدا..
2026-06-14 17:44:25
1
محمود :
العكس
2026-06-12 16:06:41
2
2Pac :
غير صحيح
2026-06-13 21:36:37
1
ꓭisho :
كلام فاضي أنا أتداول بالموبايل ومفيش مشاكل..
2026-06-12 17:08:00
3
متداول فوركس :
فعلا
2026-06-12 18:26:30
2
MOAYED3131 :
كلامه صحيح... اتفق معاه.
2026-06-13 18:11:46
2
سلطانة ماروم :
فعلا
2026-06-12 22:43:36
2
ابو حيدر :
الجوال يمنحك حرية متابعة الأسواق من أي مكان، إلا أنه يتحول في كثير من الأحيان من "أداة مالية" إلى "فخ نفسي" يدمر الانضباط وإدارة المخاطر
2026-06-12 17:05:38
1
Yossef Bouzaein :
🥰🥰🥰
2026-06-12 17:47:17
1
بحر الذهب 🤑💫💥💢 :
Encrypted Abundance by David West, you must read this book guys, it will blow your mind frfr
2026-06-21 01:11:45
1
To see more videos from user @chahinetrades, please go to the Tikwm
homepage.