مو سيئه بس عندي نمط معين بلعلاقات صعب واحد يفهمه مهما حالوا مستحيل احد يفهمه وخصوصا اني من نوع الي ما يسأل ع شخص لو يختفي سنه مو قله حب بس اني هيج
2026-06-22 09:02:05
31
اريد حليب :
انا اتقبل و اتفهم كل انواع الاشخاص ي نضر عيني اذا بدك شيء بكون معك والله 💛💛💛💛
2026-06-19 23:05:05
6
✨𝐂𝐫𝐚𝐳𝐲 𝐓𝐢𝐦𝐞𝐬✨ :
حرفيآ و احس كل اللي يسوونه لي محرج و ما ابيهم يسونه مو لاني اكرهم بس لان ماحب يسوولي اشياء تثبت لحبهم ابي افعال يسونه يوم احتاجهم و احس كرنج اللي يسوونه🥰المفروض ابطل علاقاتي بس احبهمممم