@cryzryyy: jj 2027 viral 22 detik#cryzryy #mlbb #ml

Ryy
Ryy
Open In TikTok:
Region: ID
Friday 12 June 2026 05:33:31 GMT
102886
5822
76
411

Music

Download

Comments

_allgen2
ALLGEN2 :
gg wr nya bg 900 match 94%
2026-06-21 14:16:42
69
prettyy.cipa
cipa :
tumtor hd
2026-06-18 08:37:36
1
user38747383882828
⛓️⛓️⛓️ :
mas cara ngedit biar hd gmn, kalo record suka delay
2026-06-24 02:57:29
4
ahmdrdooo
ahmdrdooo :
pasti solo main nya
2026-06-26 11:49:40
0
beset_ngesett
Setz. :
itu wr apa size sepatu? 🤭
2026-06-24 14:11:47
3
sonyalinna
naa🙇‍♀️ :
kalian pda tau arti jj ga sihh😭🗿
2026-06-24 01:56:19
5
klodk3ith
K :
hebat
2026-06-12 05:54:28
1
zril_plenger0
zril only :
imo pasti fyp
2026-06-22 08:54:53
3
txrlarood7
Protectacion_ :
gitu dong di post 🤭
2026-06-25 14:32:52
1
firzanaokta
Firzana.lintang :
biar gp hd gitu gmn sih
2026-06-24 13:38:25
0
shix8you
ebygna. :
wr ny...
2026-06-12 14:01:04
8
_w7505
ngawi 67 :
bg gimana caranya biar bisa hd gitu?
2026-06-24 22:35:07
0
hannnn215
𝐗𝐀 H4nnn. :
my gotlen 🥰
2026-06-12 05:43:06
1
stewartagiver
Ketcheeseu:3 :
granger viral 20 detik
2026-06-17 10:47:24
3
spaeh7
4rju7n :
jkt aja 48 yanmmmm🗿
2026-06-22 11:42:37
1
osjzuwbj
K' :
kapan keluar lagi skin cc gr ya
2026-06-19 03:52:21
1
waveetostars
f :
gedean level dripada hr😭
2026-06-17 12:42:53
0
ayyetaavv
𝟑𝟒𝟒, Keetana. :
it wr apa ukuran spatu kk
2026-06-12 19:02:21
0
rafa.ditya19
raveern. :
2026-06-27 06:41:50
0
tppsc
penerus resbon :
saya blm IMO tpi nekat nyoba template ny
2026-06-27 10:10:40
0
uchihaobito1_1
Matchaa :
jagoo si tpi gw mndng like😌
2026-06-26 05:36:16
0
cessyyc4ntik03
𝐕𝐋 CESSY :‹ :
wr apa itu
2026-06-26 05:02:00
0
messi10.hsvwhgoat_
your men😁 :
jir hp bagus sinyal bgus ini ga ada delay skil🗿
2026-06-25 15:13:34
0
xandria309
garyvee :
simpen ah buat jj pas udh imo
2026-06-26 05:45:48
0
To see more videos from user @cryzryyy, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليست المرة الأولى التي نفترق فيها ، لكنها الأولى التي أشعر فيها أن الطريق انتهى فعلًا ، وأن كل خطوةٍ بعدكِ ليست انتظارًا للعودة بل اعتيادًا على الغياب ، في كل مرةٍ سابقة كان هناك شيءٌ صغير يُبقيني مطمئنًا ، خيطٌ خفيّ من الأمل ، كلمةٌ مؤجلة ، أو شعورٌ يقول إننا سنجد بعضنا من جديد مهما ابتعدنا ، أمّا هذه المرة فلا شيء سوى الصمت ، صمتٌ طويل وثقيل كأنّه إعلان النهاية الذي تأخر كثيرًا ، أدركتُ متأخرًا أن بعض الخسارات لا تحدث حين يرحل الأشخاص ، بل حين يموت الأمل بعودتهم ، وحين تتحول الذكريات من شيءٍ جميل إلى شيءٍ يؤلم كلما مرّ في البال ، لم يعد يؤلمني أننا افترقنا ، بل يؤلمني أنني ما زلت أتذكر تفاصيلكِ كلها بينما أصبحتُ عاجزًا حتى عن تخيل لقاءٍ جديد بيننا ، هناك شيءٌ انكسر هذه المرة ، شيءٌ لن تُصلحه الاعتذارات ، ولن تعيده الأيام مهما طالت ، شيءٌ كان يجمع بين قلبين اعتادا العودة بعد كل خلاف ، ثم تعب أخيرًا من كثرة المحاولات ورحل بصمت ، ولأول مرة لا أنتظر رسالة ، ولا أراقب بابًا ، ولا أبحث عن إشارةٍ منكِ ، لأنني فهمتُ أن بعض الغياب لا يعقبه لقاء ، وبعض النهايات لا تُكتب بالحبر بل تُكتب في القلب وتبقى هناك إلى الأبد ، ليست المرة الأولى التي نفترق فيها ، لكنها المرة التي دفنتُ فيها آخر أملٍ بالعودة ، والمرة التي تعلّمتُ فيها أن بعض الأشخاص لا نودعهم مرةً واحدة ، بل نودعهم كل يومٍ في ذاكرتنا ، وكل ليلةٍ في اشتياقنا ، حتى يبقى من الحكاية اسمٌ نحبه ، ووجعٌ لا يغادرنا .
ليست المرة الأولى التي نفترق فيها ، لكنها الأولى التي أشعر فيها أن الطريق انتهى فعلًا ، وأن كل خطوةٍ بعدكِ ليست انتظارًا للعودة بل اعتيادًا على الغياب ، في كل مرةٍ سابقة كان هناك شيءٌ صغير يُبقيني مطمئنًا ، خيطٌ خفيّ من الأمل ، كلمةٌ مؤجلة ، أو شعورٌ يقول إننا سنجد بعضنا من جديد مهما ابتعدنا ، أمّا هذه المرة فلا شيء سوى الصمت ، صمتٌ طويل وثقيل كأنّه إعلان النهاية الذي تأخر كثيرًا ، أدركتُ متأخرًا أن بعض الخسارات لا تحدث حين يرحل الأشخاص ، بل حين يموت الأمل بعودتهم ، وحين تتحول الذكريات من شيءٍ جميل إلى شيءٍ يؤلم كلما مرّ في البال ، لم يعد يؤلمني أننا افترقنا ، بل يؤلمني أنني ما زلت أتذكر تفاصيلكِ كلها بينما أصبحتُ عاجزًا حتى عن تخيل لقاءٍ جديد بيننا ، هناك شيءٌ انكسر هذه المرة ، شيءٌ لن تُصلحه الاعتذارات ، ولن تعيده الأيام مهما طالت ، شيءٌ كان يجمع بين قلبين اعتادا العودة بعد كل خلاف ، ثم تعب أخيرًا من كثرة المحاولات ورحل بصمت ، ولأول مرة لا أنتظر رسالة ، ولا أراقب بابًا ، ولا أبحث عن إشارةٍ منكِ ، لأنني فهمتُ أن بعض الغياب لا يعقبه لقاء ، وبعض النهايات لا تُكتب بالحبر بل تُكتب في القلب وتبقى هناك إلى الأبد ، ليست المرة الأولى التي نفترق فيها ، لكنها المرة التي دفنتُ فيها آخر أملٍ بالعودة ، والمرة التي تعلّمتُ فيها أن بعض الأشخاص لا نودعهم مرةً واحدة ، بل نودعهم كل يومٍ في ذاكرتنا ، وكل ليلةٍ في اشتياقنا ، حتى يبقى من الحكاية اسمٌ نحبه ، ووجعٌ لا يغادرنا .

About