@shayan078697: Please Follow My Account 🫶❤️

亗Sʜᴀʏᴀɴ亗
亗Sʜᴀʏᴀɴ亗
Open In TikTok:
Region: PK
Friday 12 June 2026 09:52:09 GMT
11525
829
71
21

Music

Download

Comments

gudiyaqueen8599
so cute ❣️ :
so cute ❣️
2026-06-13 17:23:53
2
kubrafatima685
🦋⁂༄𝗮𝗹𝗼𝗻𝗲𝗴𝗶𝗿️𝗹༄⁂🦋 :
l love this song ♥️🥰
2026-06-12 16:47:23
2
duajutti784
Duajutti :
kmal
2026-06-13 14:36:43
2
zainbhatti1i
Zain sardar 🫶 :
so cute 🥰🥰🙂
2026-06-14 01:57:34
2
shaan.mirza2
Shaanalli🔥💯 :
2026-06-12 14:35:30
1
shakefan5
S,,,,,R :
MashAllah black dress
2026-06-20 18:56:40
0
feziikathia00786
Fezii kathia 👨‍🎓❤️ :
Kmla❤️
2026-06-12 17:45:35
2
zahir.khan1478
🇵🇰Malik Zahir khan👑👑🥀🥀🌹 :
😘😘😘
2026-06-14 05:43:45
2
zainbhatti1i
Zain sardar 🫶 :
🥰🥰🥰
2026-06-14 01:53:17
2
adil_jani1
Adil_jani🥰 :
🥰🥰🥰
2026-06-13 13:03:09
2
adil_jani1
Adil_jani🥰 :
😘😘😘
2026-06-13 13:03:07
2
ali.naqi5336
Ali Naqi :
🤩🤩🤩
2026-06-14 05:44:31
2
kami.rajpoot83
𝐢 𝐊 𝐑 𝐀 𝐦 👑 :
🥰🥰🥰
2026-06-14 03:41:58
2
adil_jani1
Adil_jani🥰 :
💕💕💕
2026-06-13 13:03:10
2
waseemmachii8
waseemmachii :
🥰🥰🥰
2026-06-14 08:53:16
2
dani40845
Adnan :
🥰🥰🥰
2026-06-14 02:15:18
2
parveen.bread.khus
Parveen bread khushab :
🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰🥰👌👌👌👌👌
2026-06-14 05:26:41
2
salamala75
wajidAli6570 :
❤️❤️❤️
2026-06-14 09:47:30
2
i.love.allah1828
I LOVE ALLAH :
😂😂😂
2026-06-12 16:59:47
1
joun_shahofficial05
Peer Joun Shah :
❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-14 04:57:09
2
user1386301543193
👑queen 👑 :
🥰🥰🥰
2026-06-13 02:10:47
1
malikusman6212
Malik usman :
🥰🥰🥰
2026-06-13 08:55:02
1
bablijan806
❤️‍🩹Babli❤️‍🩹Jan❤️ :
😍😍😍
2026-06-12 17:18:02
1
waseem.malik0803
Waseem Malik :
❤️❤️❤️
2026-06-12 16:19:30
1
bablijan806
❤️‍🩹Babli❤️‍🩹Jan❤️ :
❤️❤️❤️
2026-06-12 17:18:00
1
To see more videos from user @shayan078697, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ميلينا، أنتِ لا تعرفين ماذا يحدث لي حين يصلني منكِ سطر واحد فقط. الرسائل ليست ورقًا بالنسبة لي، إنها ارتجاف كامل في جسدي. أحيانًا أخاف من صوت ساعي البريد، وأحيانًا أبقى ساعات قرب الباب كأنني حارس لقلبي نفسه. أنا رجل يعيش في خوف دائم، لكنكِ الشيء الوحيد الذي يجعل هذا الخوف جميلًا. حين أكتب لكِ أشعر أنني أقترب من حافة شيء لا أستطيع تسميته؛ حب؟ خلاص؟ أم هاوية أخرى؟ أنتِ تدخلين إلى أفكاري كما يدخل الضوء إلى غرفة مغلقة منذ سنوات. وهذا الضوء يؤلمني، لأنني اعتدت العتمة أكثر مما ينبغي. لا أستطيع أن أحبكِ بطريقة هادئة مثل الآخرين. حبي لكِ يشبه الحمى، يشبه المرض الذي يوقظ الإنسان منتصف الليل ليتأكد أنه ما يزال حيًا. كل شيء فيكِ يقلقني: صوتكِ، تعبكِ، صمتكِ، وحتى المسافة بين رسالتين منكِ. عندما لا تكتبين، أشعر أن العالم يصبح أثقل، وأن الهواء نفسه يحتاج إلى جهد كي يُتنفس. وأحيانًا أفكر: ماذا لو التقينا أكثر؟ هل كان هذا الحب سيحتمل الواقع؟ أم أنه يعيش فقط لأنه بعيد، لأنه مستحيل جزئيًا؟ أنا لا أثق بنفسي يا ميلينا. بداخلي محكمة لا تنتهي، وأنا المتهم والقاضي في الوقت نفسه. لكن وسط هذا الخراب كله، تأتين أنتِ كشيء نقي بشكل مرعب. أخاف عليكِ مني، وأخاف عليكِ من العالم، وأخاف أكثر من اليوم الذي قد تصبحين فيه مجرد ذكرى أكتب عنها بدل أن أكتب إليها. لو تعلمين فقط كم مرة أعدت قراءة كلماتكِ… أقرأها كما يقرأ المؤمن صلاة أخيرة. أنتِ بالنسبة لي ليست امرأة فقط، بل طريقة جديدة للشعور بالألم والجمال معًا. لهذا أكتب لكِ باستمرار، لا لأن لدي ما أقوله، بل لأن الصمت بعيد عنكِ لا يُحتمل.                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                  . . . #فؤاد_سالم  #كافكا  #fyp  #explore  #tiktok
ميلينا، أنتِ لا تعرفين ماذا يحدث لي حين يصلني منكِ سطر واحد فقط. الرسائل ليست ورقًا بالنسبة لي، إنها ارتجاف كامل في جسدي. أحيانًا أخاف من صوت ساعي البريد، وأحيانًا أبقى ساعات قرب الباب كأنني حارس لقلبي نفسه. أنا رجل يعيش في خوف دائم، لكنكِ الشيء الوحيد الذي يجعل هذا الخوف جميلًا. حين أكتب لكِ أشعر أنني أقترب من حافة شيء لا أستطيع تسميته؛ حب؟ خلاص؟ أم هاوية أخرى؟ أنتِ تدخلين إلى أفكاري كما يدخل الضوء إلى غرفة مغلقة منذ سنوات. وهذا الضوء يؤلمني، لأنني اعتدت العتمة أكثر مما ينبغي. لا أستطيع أن أحبكِ بطريقة هادئة مثل الآخرين. حبي لكِ يشبه الحمى، يشبه المرض الذي يوقظ الإنسان منتصف الليل ليتأكد أنه ما يزال حيًا. كل شيء فيكِ يقلقني: صوتكِ، تعبكِ، صمتكِ، وحتى المسافة بين رسالتين منكِ. عندما لا تكتبين، أشعر أن العالم يصبح أثقل، وأن الهواء نفسه يحتاج إلى جهد كي يُتنفس. وأحيانًا أفكر: ماذا لو التقينا أكثر؟ هل كان هذا الحب سيحتمل الواقع؟ أم أنه يعيش فقط لأنه بعيد، لأنه مستحيل جزئيًا؟ أنا لا أثق بنفسي يا ميلينا. بداخلي محكمة لا تنتهي، وأنا المتهم والقاضي في الوقت نفسه. لكن وسط هذا الخراب كله، تأتين أنتِ كشيء نقي بشكل مرعب. أخاف عليكِ مني، وأخاف عليكِ من العالم، وأخاف أكثر من اليوم الذي قد تصبحين فيه مجرد ذكرى أكتب عنها بدل أن أكتب إليها. لو تعلمين فقط كم مرة أعدت قراءة كلماتكِ… أقرأها كما يقرأ المؤمن صلاة أخيرة. أنتِ بالنسبة لي ليست امرأة فقط، بل طريقة جديدة للشعور بالألم والجمال معًا. لهذا أكتب لكِ باستمرار، لا لأن لدي ما أقوله، بل لأن الصمت بعيد عنكِ لا يُحتمل. . . . #فؤاد_سالم #كافكا #fyp #explore #tiktok

About