@ali_abo_draa3: @لطلاب السادس طلاب سادس انتوا شجعان وابطال لازم تتوكلون ع ربي العالمين والله ماراح يضيع تعب اي شخص جان تعبان من بداية السنة ويقرة ويذاكر وتعباننن الله راح يجبر بخاطرة ويوفقه ويرزقه وذكروا هاي العبارة(لكـل مجتهد نصيب) شمكتوب مجتهد يعني ماكو مجتهد ماله نصيب فقط المجتهد الي اله نصيب وهذا المايعرف شني سادس وشابع طن تسخيت هذا شلون بي ابطالي مجتهدين انه متأكد اصبروا وادرسوا واتعبوا بس هاي الفترة واتوكلوا واقروا وادرسوا شكد ماتگدرون صكدوني الله راح يعوضكم اضعاف أضعاف بلتوفيق الدائم يارب وان شاءلله كلكم مجموعة طبية وهندسة وكل الوظائف اللي تتمنوها (أحبككم) ❤🤲🏻#ابطال_علي