@alweskycool: الخيط لمن ينقطع ممكن يتربط تاني... لكن حتفضل فيهو عقدة..💜✨ ودي أكتر جملة بتوصف حقيقة إنو مافي حاجة بترجع ذي ما كانت..💜 القلوب ممكن تسامح، والعلاقات ممكن ترجع، لكن الإحساس الأول... صعب يرجع بنفس البراءة..💜 الثقة لمن تتكسر، بتتبني من جديد، لكن ما بتكون بنفس القوة. والكلام الجارح، حتى لو اتنسى ، بخلي أثره ساكن في الذاكرة ..💜 عشان كدا ، قبل أي كلمة بتطلع منك ، وقبل أي موقف ممكن يكسر خاطر زول ، فتكر إنو في أشياء بتتصلح... لكن ما بترجع زي ما كانت..💜 أحيانًا الرجوع ما بكون بداية جديدة، بكون مجرد محاولة للتعايش مع أثر العقدة... لأن بعض الكسور ما بتختفي، بتتعلم بس كيف تعيش بيها . 💜