كلنا نعبد الله مع اختلافات الطرق ولكن بالاخير الله هو الخالق ونحن عبيده
2026-06-13 18:42:48
13
samehlab :
حلها من عندك يا رب 🙏 .. بالنسبه للترنيمه جميل جدا انها انتشرت و فيه اشخاص قاموا بترديدها . ف شكرا 🙏 لهم طبعا .. و الشكر الخاص لمؤلف كلمات تلك الترنيمه و مُلحن الترنيمه و صاحبة الاداء الاول المرُنمه يوستينا سمير .. و كلمات الترنيمه اكدت ان الانسان ايا كان معتقده ف يود مُناجاة الله والتحدث اليه ليضع كلمته و يده لحل المشاكل اللي بتؤلم الانسان .. ربنا يحلها من عنده .. 🌹🌹🥰🥰🌹🌹
2026-06-13 12:42:32
7
zuheirchamoun :
الرب يسوع المسيح يباركك ويحفظك ويحميك ويعطيك الصحة والعافية والتوفيق على هذا الصوت الملائكي امين هاليللويا للرب يسوع المسيح 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-12 19:26:58
18
maisa :
دى ترنيم مسيحية المسلمين بيقلوها
2026-06-13 09:59:15
18
حماده الهلالي :
المقصود في الانشودة الله الذي لا اله الا هو
وليس يسوع
2026-06-13 07:22:43
6
سمراء الوادي :
ما اجمل من هذا المناجاة لرب الأرباب
2026-06-16 15:12:11
2
❤❤❤ :
❤️❤️❤️
2026-06-13 21:17:51
1
Aida Malak :
يا رب يسوع للك كل المجد
2026-06-17 09:05:56
1
بنت أبويا السماوي :
كلمت السيد المسيح تخش القلب فعلاً
2026-06-15 09:43:43
4
Mokhtar Same :
مااروع هذه الأصوات من حيث الاداء والاحساس أداء واحساس عالى الجوده. 🙏🙏🙏
كل واحد يقول الترنيمه على حسب نيته
وكلنا في الاخر اخوات وطن واحد
2026-06-13 18:10:39
6
user5654079148006 :
نحن المسلمين نؤمن بيملاد المسيح عليه السلام المعجز ونؤمن بطلاقة القدرة لله فإذا أراد أن يخلق من غير ام وأب خلق آدم وإذا أراد أن يخلق من اب دون ام خلق حواء وإذا أراد أن يخلق من ام دون اب خلق عيسي عليه السلام وإذا أراد أن يخلق من ام واب خلق سائر البشر لانه علي كل شيء قدير
2026-06-13 21:33:47
2
To see more videos from user @sword..right, please go to the Tikwm
homepage.