بناتك تهلاي فيهم دبا يكبروا وينشاغلوا بالحياة ولكن نصيحة من ختك كبيرة عليك وكبرت ولدي وبنتي وقريتهم ودوزت لهم بيرميات حتى خذموا ووقفوا على رجليهم حيث باهم ممسوقش مكانش خذام مكيصرفش المهم ملي كبروا مشاو يديروا حياتهم ودبا انا بوحدي والحمد لله مهنيا عليهم ربي يرضي عليهم ❤️
2026-06-12 20:12:24
9
ImâaNe El OùahâBi :
أويلي أنا كنخروج نشري نراسي كنزدق شارية نأولادي وأنا ولو وعاد الحاجة ديالوم عمرا مكتجيني غالية والحاجة ديالي كيما كانت كنقول غالية 😅😅😅