@www.tiktok.comfati710: كسرة محشية صيفية بعجينة رائعة ______طريقة التحضير ______________________ في إناء نضغ 2 كيسان تاع السميد الرطب.و كاس نتاع الفرينة. و مغرفة صغيرة السكر. مغرفة صغيرة خميرة الخبز. نزيد مغرفة صغيرة نتاع خميرة الحلوى. نخلط هاد المواد ونزيد الملح. ونخلطهم مع بعض. نزيد ربع كاس من الزيت. نبسس السميد والفرينة نلم العجينة تاعنا بالحليب دافئ يكون عادي بدرجة حرارة الغرفة.او بالماء دافى وندلكها شوية. حوالي 2 د حتى العجينة.تولي متماسكة ورطبة نقسمها على 4 كريات متساويين و نكورهم مليح نحطهم في سنيوة. مدهونة بشوية الزيت نغطيهم ببلاستيك ونخليهم يرتاحوا على الأقل 30 د . _________الحشوة لكم الإختيار 🫓 _____________ في مقلاة مع شويا زيت نضع بصل مقطع رقيق نخلي البصل يذبل مليح. بعد نزيد عليه كمية من اللحم مفروم ( او دجاج مفروم او مقطع او ندير البصل وطماطم فقط ) نفتح اللحم بالملعقة ونخليه يطيب نزيد عليه شويا مللح. فلفل اسود و معدنوس مقطع ونزيد صوص طوماط او حبة طماطم مرحية ونخلي لاصوص تتجمر وتنشف شويا لمدة 5 د __________طريقة تشكل الكسرة _______________ نفتح كريات العجينة بالحلال بسمك تكون رقيقة على شكل دائري على سطح العمل . ( او نفتحها على ورق الطهي) ثم نحطها على كيس بلاستيكي ندير كمية جيدة من الحشوة في الوسط. وأي نوع جبن متوفر ندهن العجينة بالماء في جوانب بالبانسو ( باش ما تتفتحش) نحط العجينة الثانية بعد ما فتحناها رقيقة. ونضغط عليهم جيدا من جوانب بالفرشيطة نحطهم الكسرة في الطاجين . سخون على نار متوسطة و نضغط عليها على الوجه نتاعها. ونقلبها ونخليها طيب وتتحمر من الاطراف . وبصحتكم وصفة #ام_وليد وليد كسرة محشية #مالي_خلق_احط_هاشتاقات🧢 #اعادة_النشر🔃 #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #إقتصادية @ام وليد Algérie @Zack.Dz