@huyhaocutee: #xuhuong #freefire

huynh huy hao
huynh huy hao
Open In TikTok:
Region: VN
Saturday 13 June 2026 01:12:35 GMT
4674
609
9
91

Music

Download

Comments

phuc.thinh2011
Phúc thịnh✈️ :
2026-06-14 03:56:23
3
q.nhuxihiu
adu e nhu' :
mạnh-)
2026-06-15 09:24:01
1
ngocz_ahn
nhinhi. là 1 khối băng nhỏ :
xh
2026-06-13 13:35:02
0
truong.hung001
👤hưng💤 :
Nki t cơ biến
2026-06-14 03:42:51
1
minhnqoc_11
minh ngoc❄️ :
😁😁😁
2026-06-13 14:59:59
1
To see more videos from user @huyhaocutee, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

انتهت مرحلة أول ثانوي،💔❤️‍🩹 .  المرحلة اللي كانت مليئة بالتجارب الأولى، والتحديات الجديدة، واللحظات اللي تعلمنا منها الكثير. كانت سنة مختلفة، فيها تعب وسهر واجتهاد، وفيها ضحكات ومواقف وذكريات بتبقى معنا مهما مرت الأيام. في أول ثانوي عرفنا معنى المسؤولية أكثر، وتعلمنا كيف نواجه الصعوبات ونتجاوزها، وكيف نصبر ونستمر مهما كانت التحديات. كانت مرحلة بداية حقيقية لرسم طريقنا ومستقبلنا، وكل يوم فيها كان يضيف لنا درس جديد وخبرة جديدة. واليوم نودّع أول ثانوي بكل ما حملته لنا من ذكريات جميلة وتجارب مهمة، نودّعها ونحن نحمل بداخلنا الامتنان لكل لحظة عشناها فيها، ولكل تعب بذلناه حتى نصل إلى هذه النهاية الجميلة. ومع نهاية هذه المرحلة، نبدأ فصلًا جديدًا في حياتنا الدراسية. ثاني ثانوي ترحب بنا، ومعها تبدأ رحلة جديدة مليئة بالطموح، والاجتهاد، والأهداف الكبيرة التي نسعى لتحقيقها. نعلم أن الطريق القادم يحتاج إلى جهد أكبر وتركيز أعلى، لكننا مستعدون له بإذن الله. نسأل الله أن يجعل القادم أجمل، وأن يوفقنا في خطواتنا القادمة، وأن يكتب لنا النجاح والتوفيق في كل طريق نسلكه. شكرًا لأول ثانوي على كل ما قدمته لنا، وأهلًا بثاني ثانوي بكل ما تحمله من فرص جديدة وبدايات أجمل 🤍📚
انتهت مرحلة أول ثانوي،💔❤️‍🩹 . المرحلة اللي كانت مليئة بالتجارب الأولى، والتحديات الجديدة، واللحظات اللي تعلمنا منها الكثير. كانت سنة مختلفة، فيها تعب وسهر واجتهاد، وفيها ضحكات ومواقف وذكريات بتبقى معنا مهما مرت الأيام. في أول ثانوي عرفنا معنى المسؤولية أكثر، وتعلمنا كيف نواجه الصعوبات ونتجاوزها، وكيف نصبر ونستمر مهما كانت التحديات. كانت مرحلة بداية حقيقية لرسم طريقنا ومستقبلنا، وكل يوم فيها كان يضيف لنا درس جديد وخبرة جديدة. واليوم نودّع أول ثانوي بكل ما حملته لنا من ذكريات جميلة وتجارب مهمة، نودّعها ونحن نحمل بداخلنا الامتنان لكل لحظة عشناها فيها، ولكل تعب بذلناه حتى نصل إلى هذه النهاية الجميلة. ومع نهاية هذه المرحلة، نبدأ فصلًا جديدًا في حياتنا الدراسية. ثاني ثانوي ترحب بنا، ومعها تبدأ رحلة جديدة مليئة بالطموح، والاجتهاد، والأهداف الكبيرة التي نسعى لتحقيقها. نعلم أن الطريق القادم يحتاج إلى جهد أكبر وتركيز أعلى، لكننا مستعدون له بإذن الله. نسأل الله أن يجعل القادم أجمل، وأن يوفقنا في خطواتنا القادمة، وأن يكتب لنا النجاح والتوفيق في كل طريق نسلكه. شكرًا لأول ثانوي على كل ما قدمته لنا، وأهلًا بثاني ثانوي بكل ما تحمله من فرص جديدة وبدايات أجمل 🤍📚

About