@msg.rasa2l: كنتُ شخصًا يُجامل كثيرًا... أمّا الآن فأقول الأشياء كما هي: قهوتي بلا سكر. لن أذهب. لا أريد. ليس شأني. جدولي ممتلئ. هذا ما يحدث حين تنضج: تتوقّف عن إرضاء الجميع، وتبدأ باحترام وقتك، وطاقتك، وحدودك النفسية.#اكسبلوررررررر #كلام_جميل #اقتباس #أصدقاء #كاتب