@tnhane1: Bài đăng 1|#điềnmộngđế #doyin #xuhuong #viral #viralvideo @TikTok xhxhxh xuhuong

𝙘𝙝𝙞𝙥𝙨🥸
𝙘𝙝𝙞𝙥𝙨🥸
Open In TikTok:
Region: VN
Saturday 13 June 2026 08:15:17 GMT
915
139
19
11

Music

Download

Comments

fandienmongde3
ღ🍒ℂ𝕙𝕖𝕣𝕣𝕪🍒ღ :
xin video ạ
2026-06-21 05:33:46
1
thanh.ngn8437
thanhngan🚀 :
cho mình xin video để đăng đc hông ậ💗
2026-06-21 13:21:07
1
hnh.nguyn6221
Mio_teio :
Chéo vd thứ tư ạ
2026-06-13 11:33:01
1
thaomy_538
田梦迪👽 :
Xin video được kh ạ
2026-06-17 10:11:37
1
bae.linh.lxb
đɪᴇ̂̀ɴ ᴍᴏ̣̂ɴɢ đế≛ :
tuyệtt vờiii😭
2026-06-13 14:21:12
1
mongdee18
˚୨୧⋆.˚𝓜𝓸𝓷𝓰𝓭𝓮𝓮🎀౨ৎ⋆ :
Xinh thée
2026-06-13 08:26:28
1
br.ngoc_110
bảo ngọc 🦋 :
chéo ạ
2026-06-15 02:56:54
1
._.suu2412
nqocvy ౨ৎ :
xin vd a
2026-06-20 08:27:58
1
cyw34z
Tn🐮 :
@TikTok xhxhxh🥰
2026-06-13 08:17:13
1
ures12391
na bel :
hộ vd vs đl dc hk ạ@userrrr
2026-06-13 14:03:28
1
matcha73636
Hinye :
Hộ vid 2, flow đc ko ạ
2026-06-13 08:54:28
1
To see more videos from user @tnhane1, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هل تتجنب أي حديث قد يؤدي إلى مشكلة؟ هل تخاف من المواجهة... وفي النهاية لا تدافع عن نفسك أبدًا؟ أم تنفجر غضبًا من شيء صغير لا يستحق كل هذا؟ هل جربت العلاج النفسي... أو التأمل... أو حتى الهروب بالمشي أو الرياضة... لكن ما زلت تشعر بنفس التوتر داخل علاقاتك القريبة؟ السبب أعمق مما تتخيل... لأن جهازك العصبي، في مرحلة ما من حياتك، تعلم أن الخلاف ليس مجرد خلاف... بل تهديد للبقاء. سواء كان هذا الخطر حقيقيًا... أو فقط كما شعرت به وقتها... جسدك سجّله كأنه خطر حياة أو موت. ربما كبرت في بيت كان فيه الحب يختفي بعد كل خلاف... وكان الغضب يعني عقاب... وكان التعبير عن رأيك يكلفك الأمان. وربما اليوم لم يعد الخطر موجودًا... لكن الأثر بقي. ولهذا كل خلاف اليوم يفعّل نفس الجرح القديم. ولهذا أنت: تتجمد... تتجنب... ترضي الآخرين... تصمت... أو تتفجر غضبًا. ليس لأنك لا تعرف كيف تتصرف... بل لأن جسدك ما زال يعتقد أن الخلاف = خطر. لكن انتبه... ليس كل من يصمت هو شخص مجروح. وليس كل من يتفجر غضبًا هو شخص قوي. هناك فرق بين شخص ينسحب لأنه متألم، وشخص يستخدم الصمت ليعاقبك. الأول يصمت لأنه خائف لكن يريد إصلاح العلاقة. أما الثاني... فيصمت لأنه يعرف أن صمته يؤلمك، ويجعلك تركض خلفه. الأول حماية. الثاني سيطرة. وفهم السبب لا يعني تبرير الأذى. الشفاء يبدأ عندما تتوقف عن سؤال نفسك:
هل تتجنب أي حديث قد يؤدي إلى مشكلة؟ هل تخاف من المواجهة... وفي النهاية لا تدافع عن نفسك أبدًا؟ أم تنفجر غضبًا من شيء صغير لا يستحق كل هذا؟ هل جربت العلاج النفسي... أو التأمل... أو حتى الهروب بالمشي أو الرياضة... لكن ما زلت تشعر بنفس التوتر داخل علاقاتك القريبة؟ السبب أعمق مما تتخيل... لأن جهازك العصبي، في مرحلة ما من حياتك، تعلم أن الخلاف ليس مجرد خلاف... بل تهديد للبقاء. سواء كان هذا الخطر حقيقيًا... أو فقط كما شعرت به وقتها... جسدك سجّله كأنه خطر حياة أو موت. ربما كبرت في بيت كان فيه الحب يختفي بعد كل خلاف... وكان الغضب يعني عقاب... وكان التعبير عن رأيك يكلفك الأمان. وربما اليوم لم يعد الخطر موجودًا... لكن الأثر بقي. ولهذا كل خلاف اليوم يفعّل نفس الجرح القديم. ولهذا أنت: تتجمد... تتجنب... ترضي الآخرين... تصمت... أو تتفجر غضبًا. ليس لأنك لا تعرف كيف تتصرف... بل لأن جسدك ما زال يعتقد أن الخلاف = خطر. لكن انتبه... ليس كل من يصمت هو شخص مجروح. وليس كل من يتفجر غضبًا هو شخص قوي. هناك فرق بين شخص ينسحب لأنه متألم، وشخص يستخدم الصمت ليعاقبك. الأول يصمت لأنه خائف لكن يريد إصلاح العلاقة. أما الثاني... فيصمت لأنه يعرف أن صمته يؤلمك، ويجعلك تركض خلفه. الأول حماية. الثاني سيطرة. وفهم السبب لا يعني تبرير الأذى. الشفاء يبدأ عندما تتوقف عن سؤال نفسك: "لماذا أنا هكذا؟" وتبدأ تسأل: "ما الذي علّم جسدي أن ينجو بهذه الطريقة؟" تابعني إذا كنت تريد فهمًا أعمق للعلاقات، النرجسية، والصدمات النفسية.

About