@orleansowme: تيم أورلينز مو مجرد اسم مر علينا، هو ذكريات عشناها لحظة بلحظة. بيه ضحكات ما تنعاد، سوالف بقت محفورة بالبال، وأيام يمكن ما ترجع مثل قبل. كل شخص مر بهذا التيم ترك أثر، وكل موقف صار بينا صار جزء من قصة ما تننسى. مرت أيام حلوة وأيام صعبة، لكن أجمل شي بيها إننا عشناها سوه. كبرنا ويه الذكريات، وتعلمنا من المواقف، وصارت عدنا لحظات كلما تذكرناها نبتسم بدون ما نحس. يمكن تتغير الأماكن وتتبدل الظروف، لكن تبقى ذكريات أورلينز ساكنة بالقلب، لأن بعض الذكريات مو مجرد ماضٍ، وإنما جزء منّا ما يختفي مهما مر الزمن. وأحياناً، مو الأشخاص ولا الأماكن هي اللي نشتاق إلها، إنما الشعور اللي كان يجمعنا بتلك الأيام. لذلك يبقى اسم أورلينز مرتبطاً بأجمل اللحظات، وبكل ذكرى صنعتها الصداقة والوفاء والضحكات التي ما زال صداها يعيش بداخلنا #اورلينز #orleans #تيمات #لايك #اكسبلور