سلام هده السنة شفت السنة ممطرة قلت نزعم و نحرت ارض الوالدين . حرت كلشي غالي الزريعة و و زريع الارض و الخدام ليس موجود منعدم . هل ها الحصاد وصل . الماكينة ماموجوداش في السوق . ماللي لقيتها في منطقتي و بالطليب و الرغبب حصد لي بحشاشة عادية 1300 درهم الهكتار . من بعد الخدامة اللي جمعوه في النادر بالتمن. و بعد الدراسة بالتمن بالساعة 200 درهم الساعة . زيد الخدام بالساعة خاص 4 الخدامة 35 درهم الساعة الخدام زيد الخناشي + استوكاج حتى تبيعو . و في الاخير التمن 2 دراهم حتى 2,5 للكيلو. واش هدا الفلاح غادي يدخل الصاير . لا اضن .
الناس كاتشوف هادشي و تايقوليك عشر . واش الفلاح دخل فلوسو باش يعشر .
هناك جيران لحد الساعة لم يحصدو و الزرع بدا يتدهور مع الحرارة .
اخيرا للمعلومة راه الفلاح مارابح والو فالزرع هده السنة
2026-06-19 20:18:19
0
رجال زعير الأحرار🇲🇦 :
💯💯💯
2026-06-14 16:29:41
1
brahimchakir45 :
🥰🥰🥰
2026-06-14 10:37:16
1
سحيم سعيد :
🥰🥰🥰
2026-06-13 17:01:11
1
bahija bastory :
🥰🥰🥰🥰
2026-06-13 17:35:19
2
أوركسترا عبد اللطيف الحداوي :
😍😍😍
2026-06-13 16:29:01
1
أم الأولاد :
🥰🥰🥰
2026-06-13 10:13:07
1
Nadia ED :
🥰🥰🥰
2026-06-13 10:13:58
0
Abdelkrim Tourabi :
🥰🥰🥰
2026-06-15 12:07:55
0
To see more videos from user @moussamohamedbelf, please go to the Tikwm
homepage.