كل ماجيت اقدم يقول لاتنساسب مؤهلك اجل ايش يناسبني ماشاء الله
2026-06-18 12:27:52
1
بسمه فرح 2025 :
الله يبارك لي بالضمان ويستمر ان شاء الله من عام 27 خريجه تربيه عاطله
2026-06-14 10:48:41
1
أم علي الدوسري :
كيف اسجل
2026-06-16 03:08:30
3
designer :
هذا التقديم توه ؟
2026-06-13 15:36:06
1
swo.75 :
كيف نسجل عن طريق جداره وحنا معنا شهادة ثانوي
2026-06-15 16:13:12
2
ax_xya :
ادرس واتعب واجتهد وبالاخير حارسة امن
2026-06-16 13:55:58
1
شموخ أنثى :
انا دبلوم موارد بشريه اقبل مساعد اداري او حارس امن هل يلزمني اختبار رخصه مهنيه او لت
2026-06-13 23:50:03
3
ella2ii :
كيف اسجل
2026-06-15 18:52:34
1
حفيدة الأكابر 💗💗 :
ماشاء الله حاطين الشهادات المطلوبه منها بكالريوس يعني بعد عمر دراسي كامل ومعاناه يصير نهايته حارس امن
2026-06-16 11:11:58
3
latoof :
اييه ياقلبي انا خريجة بكالوريس توظفت كل وظايف والا الان ماجاني تعيين او وظيفة يالي تناسب مؤهلين على كلامهم صار عمرنا فوق ٤٠ الى متى ان شاءالله تجي وظيفة مناسبة مادامهم موجودين في وظايف يالي تخصنا وين نشوف وظيفة عدلة ومناسبة الله كريم
2026-06-18 02:25:26
1
To see more videos from user @amaser12, please go to the Tikwm
homepage.