@aborayan.ai: يا الله على الذكريات… مين يذكر الكابرس يوم كانت تجمع العائلة كلها؟ ومين كان يحب يجلس ورا ويطالع الطريق من الخلف؟ 🚙✨ لاتنسون رابط دعم تطوير الحساب في البايو😍🙏🏼 #كابرس_كلاسيك #نوستالجيا #ذكريات_الطيبين #سيارات_زمان #OldIsGold
كان عند زوجي سيارة مثلها. ومرة كنت طالعة الطايف وقبل امشي كلمتني صديقتي تشتكي لي من مشكلة. مع زوجها. قلت لها امشي معايا الطايف مستحيل اروح واتركك ورجعت من طريق السفر اخذتها هي وعيالها واخذت اختي وعيالها. وطلعنا الطايف وفي طريق الهدا. وقفت علينا راح الجرابكس وجاب صطحة شالتني واخذنا شالية في الهدا جلسنا فيه حتى اتصلحت السيارة. كان ايامها اسهم بنك البلاد شاطحة وسعارها عالي. بعناها وصلحنا السيارة وجلسنا عشرة ايام بالمنتجع. الله يكرمك بالجنة ونعيمها ويرحمك ويغفرلك ياابوعبدالعزيز ذي ماكنت تكرم اهلى وحبايبي.
2026-06-13 17:27:07
10
EMAD :
كانت مع أبويه رحمة الله عليه رحمة الأبرار أبيض وخشبي
2026-06-13 22:22:23
5
alaakh122 :
هذا اللي كان عند ابويه الله يحفظه
2026-06-16 16:05:16
0
fmfm20001 :
انا كنت اطلع في الصندوق مع البسكوت والمقمرمش والحمر واحنا راجعين من المدينة المنورة
2026-06-13 17:07:55
1
Sirag Omar Al-Ameri :
المقعدة الخلفيه تيجي عكس والباب يفتح اتجاهين جنب وتحت 🤗
2026-06-13 14:15:38
2
user7857493879561 :
والدي الله يرحمه كان معاوحده زيها. وكنا نركب في الشنطه وطلعنا على الطائف
2026-06-13 14:44:51
1
لمو♥️ :
كورنيش جده زمان ذكريات حلوه ♥️😢كل شي كان له احساس غير كبرنا وتغير كل شي لكن مازالت جده الحبيبه اللي تحتوينا بكل مافينا 💔♥️
2026-06-20 06:57:53
0
Moon-🇸🇦 :
كانت عند ابوي وخالي الله يرحمهم 💔
2026-06-14 14:48:18
1
user9919541722447 :
ياخي لعبت في مشاعرنا
2026-06-20 17:19:33
0
Lamyaa 🕊️🇸🇦 :
مبدع انت و ربي 👍🏼👑
2026-06-20 01:53:36
0
aasb2021 :
كأنه AI
2026-06-19 11:07:48
0
s0oso039 :
كانت سيارتنا نيسان هذي كانت حق جارنا الله يرحمه ويرحم امي وابويه
2026-06-20 01:42:08
0
💎الجوهرة النادرة💎 :
انا واخوي وبنت خالي وإخوانها نطلع المدينه بها البوكس
2026-06-14 01:53:47
1
ع̶ز̶و̶ف̶ :
سيارة جارنا الله يرحمه يالله ايام 🥲
2026-06-19 23:58:13
0
Fahad Al ahmad :
أنا 🥹
2026-06-18 18:13:48
0
متجر رندا ارت🎨RANDA ART 🇸🇦 :
ابوي كان عنده هذي السيارة 😭 بس لونها ازرق بخشبي واحب اجلس وراء بعض الاحيان عشان ارتاح من ازعاج اخواني وخواتي رغم انا الكبيرة 😂 اياااام
2026-06-13 18:03:45
2
..gg12300 :
انا اذكرها وكنت امووووت عليها وكان عمي عنده بس مو ذي اتوقع كراسيدا بس كذا نفس موديلها وكنت مغرمه بها كل الفيديوهات تجنننن ذكريات جدة زمان
2026-06-14 05:26:54
1
أستغفِرُالله ألعظيم وأتوب إليه :
ً
2026-06-21 01:50:22
0
¸.•♥•.¸¸.•♥• بقايا جروح •♥•.¸ :
كان عند ابوي الله يرحمه نفس هذي السيارة
2026-06-24 02:23:53
0
YAZEED BIN FAHAD..✪ :
يا زينها هي والكدلك والكابرس تحس انك داخل مجلس مو سياره من مراتبها ماشاء الله كانها كنب
2026-06-18 03:12:22
0
حبي لكم 0571254883 :
كانت مع الوالد رحمه الله
ذكريات جميلة
2026-06-17 17:29:13
0
فيصل الشهري :
كانت سيارتنا واذا جاء السواق ياخذنا من المدرسه ناخذ بروست من المطعم ونجلس في الصندوق نتغدا لين مانوصل البيت 🥹
2026-06-17 16:50:02
0
aafofo121212 :
2026-06-17 15:59:05
0
مخاوي الليل :
كنا ف الصندوق كلنا
2026-06-13 11:44:33
0
To see more videos from user @aborayan.ai, please go to the Tikwm
homepage.