كلام الأستاذ صحيح 100 % هاي الجوزة ما تفصل لحد ما يصل الحمل لحد 63 أمبير يعني أنت شاد جوزة 63 أمبير و كيبل أبو 4 ملم و هذا الكيبل يحترك من يوصل الحمل إلى 30 يكون الكيبل فحم و الجوزة بعدها تحتاج 30 أمبير ثانية يلا تفصل الرقم إلي مكتوب ع الجوزة هو الرقم لي تفصل بي الجوزة قبل لا يحترك الكيبل يعني شرط أساسي يكون تحمل الكيبل أكبر من التيار إلي تفصل بي الجوزة و جوزة السخان لازم نوع A و جوزة السبلت نوع C لأن سخان حمل مقاومة تيار بدء قليل و السبلت حمى نوع محث يوصل تيار بدء إلى أكثر من 8 أضعاف تيار التشغيل للسبلت و أي كهربائي يعتقد شكد ما زاد تيار الفصل بالجوزة تكون أفضل لا تشغلة بيتك
2026-06-19 20:11:27
2
Ahmad Thamer Alghrerg :
ولك اني كهربائي من 2009 اشو مصار هيج يعني شغلي بكد عمرك جاي هسه تنصح الناس
2026-06-26 09:41:26
0
جمعه الجبوري :
سبلت2طن شكداشد
2026-06-26 10:12:08
0
كرار :
قصده اذا صار عطل بالجهاز وارتفع الامبير بما ان هي ٦٣ مراح تفصل ويصير قدر فشدو مناسبه حتى تفصل بالاقدار
2026-06-26 13:59:08
0
user9032957687368 :
مليت من ٣٢ كل شويه ونزلت وشديت ام ٦٢ للتنور الكهربائي
جنت شاد ٣٢ امبير وكساع نازله الجوزه بدلتهه ب٦٣ وصار اكثر من ٧ سنوات كلشي مابيهه
2026-06-13 17:30:46
7
آلَگربلائي أبنِ آلَمَخَيِّم :
صار 5 من حاطها....والستر من الله عمي
2026-06-14 10:10:24
1
علا العبودي :
صح
2026-06-14 05:29:36
2
بكرالدليمي :
وين اكو ٢٢ رحمة لكعبة
2026-06-13 13:24:49
2
kareem :
والله فلا تعرف بالكهرباء
2026-06-14 11:26:52
2
زيودي العابدي :
لا تغصل وخوش جوزه 63
2026-06-13 20:31:34
1
يوسف :
وين اكو جوزه 22
2026-06-13 20:29:27
1
صلاح حسن ابو ليث :
البيت كله شاد ٦٣ امبير والحمد لله كل شي ما احترك
2026-06-15 12:06:48
1
امير علي :
كلامك غير، صحيح
2026-06-13 21:13:19
1
Zaid Alkalidy :
ليش صنعوها ؟
2026-06-14 04:57:00
0
عبود البصراوي :
اخوان للتوضيح الجوزه تعتبر حمايه اذا اجت كهرباء اقوه من طاقتها تنزل والاميير اعتبره ثواني على سبيل المثال السبلت مثلا 10 امبير فلازم اتخلي شي مقارب للعشره مثلا 16 او 20 واقصى حد 32 يعني اذا اجت كهرباء اقوه راح تعد 32ثانيه او 20 ثانيه وتنزل الجوزه بس اذا خليت 62 او 100 يعني اذا اجت كهرباء قويه راح يحترك السبلت وهيه ماطايحا بدال ماتعد ال20 ثانيه او 32 راح تعد لل62 ثانيه يعني دقيقه وفوك هنا لجهاز صاير تشريب فا لولد كلامه صحيح والناس عبالها بلقوه وبكثره الامبير
2026-06-15 11:32:04
1
Mahmood :
اي مو هنه عله اساس mk هنه كلهن كلك الموجودات حاليا بالسوق ال ٦٣ هي ٣٢ وال ٣٢ تقرأ ١٦
2026-06-14 10:51:44
1
Out of the flock :
كلام الأخ صحيح، المسألة علمية لان اذا حدث خلل بالسخان مثلا يسحب كهرباء تصل إلى 40امبير وأكثر من تربط جوزة 32تكون أمانة جدا لان اي خلل في السخان ترتفع الامبيرية تنقطع الدورة الكهربائية دون مشاكل...
2026-06-14 10:07:18
1
گلگامش العراقي :
الأمبيرة ماله علاقه بالحرق هاي مقياس قاطع يكدر يعبر 63 امبير إذا جاوز مقرر يفصل اما فصل يعتمد على تماس الكهربائي ماله علاقه بالامبيرة