شفتي الي عاشه غون؟ وفي ارك الزولديك خسر كرامته و حاربهم عشان يدخل وياخذه وين الانانيه بالموضوع وكان يقدر يتركه يتعفن هناك مع أهله بس لانه يحبه أخذه معه وحسسه بشعور الام والأمان لما أخذه معه بيته و خلاه يعيش معه ومع ميتو و الي عاشه غون ب ارك النمل طبيعي راح يصير كذا الاخ فقد النين حقه وقده راح يموت وشاف كايتو الي كان يمثل عائلته يموت وتنقطع يده وجثته قدامه و حارب اقوى نمله الي هي بيتو وتدرب لأيام و عاش هاله بيتو الي تعور وتسمين هذي انانيه؟ تستهبلين؟؟
2026-06-14 04:55:43
2319
Jojo :
كيلوا نفس حضي بالصداقات
2026-06-14 07:11:05
591
𝗛𝗶𝘀𝗼𝗸𝗮 𝗠𝗼𝗿𝗼𝘄 :
م كان يقصد وقون اصلا. قال لكيلوا لا تجي ورايه عشان مايشوفه بذيك الحاله بس كيلوا تلقف ولا قون اصلاً م كان يبغى يخلي كيلوه يشوفه بذيك الحاله بس كتاكيت احبهم
2026-06-14 03:43:28
417
تيك توك :
الحين ذي صارت أنانيه ؟
2026-06-14 10:39:45
141
🦋ANIME LOVER🦋 :
طفل هو ما كان يقصد واعتذر وخلصنا!
2026-06-13 19:48:12
94
{omr} :
اعيد واكرر، الانمي حرام
2026-06-14 11:54:33
12
𝓜 :
احس تصرف طبيعي حتى أنا لو كنت مكانه بسويه
2026-06-13 15:51:24
85
𝗠✰ :
اجتماع محبات كيلوا بالتعليقات.
مع ان الي سواه غون طبيعي جدا من اول كلامه لكيلوا لان طبيعي كيلوا يتفهم ان غون معصب عشان ذاك الي كيلوا قتلتههو الشيء الوحيد الي يربطه بأبوه. ومن لما سوا عقد بعمره كامل بسبب المنظر الي شافه
2026-06-14 07:38:08
29
L :
تصالحو غون وكيلوا خلص ليش تعقدونها
2026-06-14 03:16:10
63
anas :
بدي افهم ايييش سبب كل هذا الغضب على موت كايدو الي ماعرف الي اقل من شهر
2026-06-15 18:46:55
7
rahaf ⁷🇸🇦 :
مع انه انقذه وكان داري كيلوا ان الموجهه مع بتو مستحيل وحتى انه كايتو داري ويبي ينقذهم ، بس غون عنده رأي ثاني يبي يحارب يرضي الشي اللي داخله مايدري ان فيه مرات كثيره ان الانسحاب هو الحل بس هو جهل هذا الشي ، ليه يحارب كائن مثل بيتو بقوه هائله بس عشان يجرب ويعيش شعور المغامره وان ما ينسحب ويحس بالاهانه؟ مو منطقي ابدًا
2026-06-14 05:31:52
4
MIRO :
مو أنانية غون غلط وهوا إعترف بس ذي لحضة غضب ولون يحب كيلوا كثير ترا
2026-06-14 08:19:09
7
Ayah :
ايش ذا تراهم اصدقاء
مع اني أحب كيلوا من يوم كنت صغيره
لا تخربو انمي الطفوله
2026-06-14 09:15:07
6
aporato :
تصرف طبيعي
شذا الاوفر
2026-06-14 09:02:43
5
𝄞 :
الضغط اللي كان على غون وقتها مو طبيعي
2026-06-14 07:59:09
7
♪ 𝑺𝒂𝒍𝒍𝒚🪽 :
اللي يقولو اناني انتم مجانين؟حرفيا في ارك الزولدك بغا يموت عشان خوية وتقولو اناني؟!تدرب وتعب وشق عينه حرفيا بس عشان كيلوا!!!وعاشو مع بعض عشرة عمر والحين صار اناني ويكرة كيلوا عشان قال له كلمه وفوق كذا حس بتأنيب ضمير وراح اعتذر له؟!يعني وين الانانية غلط مرة غلطة بسيطة وصلحها ومسكتوها عليه اناني وسيء مجانين شي؟
2026-06-14 15:11:39
29
𝐅𝐚𝐫𝐚𝐬 :
طبيعي جداً الولد متدمر و ميت و يصيح و كان بيموت قهر و عماه الانتقام وش متوقعين ؟؟؟ و في ناس سوو زيه و ماقلتو شيء وقفت على هنتر يعني؟
2026-06-14 03:01:37
13
DARK :
صراحه لا لان غون فقد سيطره على نفسه حتى هو بنفسه قال
2026-06-14 10:22:08
159
*゚⑅사람⑅*゚ :
في ناس يكرهون كيلوا؟ اش الأنانية؟ تراه ضحى بنفسه و عائلته و حياته عشان ينقده، و بقى مع غون عشان يوصل لهدفه بدون ما هو يعرف اللي بده ياه، و انه افترق معه و قرر يبقى مع اخته شي بديهي، لأن كل واحد منهم صار عنده هدف معين. ياخيييي، احبهم
2026-06-14 12:50:29
7
TZ :
كان فاقد عقله بعدين كيلوا ما كان مهتم انقهرت انا عشان ما اهتم وعصب
2026-06-14 08:06:28
8
Skyrinei :
غون من زمان أناني
2026-06-14 05:14:35
89
To see more videos from user @hisokamoraw4, please go to the Tikwm
homepage.