نوقف تنظير عالاخرين نعم في الكثير زيك و يقدرون (يحاولون) و يسوون كلشي حرفيًا ، والشق الثاني الاوبشن ذا مو موجود من اساسه، واكره قد ايش تهبون في كلمه و تمتحنونا الا وهي "عقلية الضحية". الضحية ضحية فعلًا مين انتي تجين و تقررين انها مجرد نمط تفكير او ايًا كان؟ زي ما انتي ما تحبين احد يخمن حياتك سوي المثل ولو
2026-06-13 19:32:32
68
Ra. :
صح كلامك جميل لكن في بعض البنات حاولو كثير وما استسلمو حتى لو تكلمو أو ناقشو او مارضو احد يدعس عليهم فيه ناس تخرب عليهم خصوصاً من الأهل لو كأنو نرجسين وراعين مشاكل ف طبيعي لأنها قد جربت كثير
2026-06-13 17:48:41
17
جنية :
اللي يده في الماء مو مثل اللي يده في النار
2026-06-15 05:19:33
12
HN :
شي بديهي وما يبيلي أنا او غيري ينصحك ان حرفيًا لو الواحد عنده القدره ما كان قعد في نفس مكانه الواحد يتقبل يصبر نفسه وفنفس يحاول يبني. نفسه لين ما يطلع ياليت تفكرين شوي لان مو الكل نفس بيئتك وظروفك وناسك غريب ذا الكلام يطلع منك
2026-06-20 15:00:20
8
♒︎ :
فديت منطوقج وانا امججج 💋، المشكله تدرين ايش؟ انهم فهموا كلامك غلط ويقولون انك تلومين اللي اهاليهم متسلطين واللي يضحك انك ماجبتي هالطاري ابد، واللي ردوا يقولون ان اهلك كويسين ومدري ايش عشان كذا وصلتي هالمكان ولا يدرون عن حياتك ومعاناتك غبيات اقسم بالله، طيب فرضًا هالكلام صح؟ هذا رزقك والعقبات تختلف من شخص لشخص بعضهم مادي بعضهم عائلي بعضهم اشياء ثانيه