هل المشكله في هذي القطعه تسبب ان اذا اشغل السياره المروحه تشغل ومن تصخن وبعدها بشوي تطفي المروحه نهائيآ؟.
2026-06-17 18:37:15
0
ابو يوسف 🇰🇼 :
ركب مباشر احسن
2026-06-17 12:22:40
0
kamouflage :
عندي المشكلة ذي الفيش ما احترق بس كل ما جت تشتغل المروحة السيارة ترجف
2026-06-18 07:34:26
0
tamom5.0 :
عندي نفس المشكله من وين اجيب القطع ؟
2026-06-15 05:24:22
0
“_”Ali_Hussein’_’ :
من ٢٠٠٥ الي ٢٠١٤
2026-06-16 17:37:33
0
albanh :
سبب حرق المقاومة ان المروحة تشتغل على سرعة عالية لفترات طويلة .. حافظ على تغير ماء الرديتر وتغير بلف الحراره وغسيل الرديتر من الخارج
2026-06-14 23:15:12
0
𝑺𝒂𝒍𝒆𝒉⁷⁸ :
بكم؟
2026-06-14 18:00:12
0
🇰🇼اسامه المطيري :
طيب اهواز الراديتر الاصلي وين نحصله
2026-06-15 01:30:06
0
Ali omri :
سيدي لا تتعب نفسك
هذا يعني المروحه تشتغل دايم عالي
يعني بدلها مع الكتاوت
المشكله معروفه حتى ف الماركيز والفكتوريا
نعم تبدل قطع كتاوت ممكن تمشيك فتره
بس تأكد حتى المكيف يتعب
2026-06-15 15:35:50
0
بن_احمد :
كم سعر الفيش؟
2026-06-14 12:36:27
0
Aloooy.93 :
في وين موقعك انت من البحرين او السعوديه
2026-06-14 19:19:31
1
yousufusa :
صار عندي 94 نفس الطريقه شريت له فيش من الوكاله ولا فؤاد
2026-06-16 18:24:18
0
To see more videos from user @ben.saeed1993, please go to the Tikwm
homepage.