@doctorferass: هل بينفع الولد ينام والمكيف مضوي ولا لا؟ مبدئيا ما فش مانع بس لازم تنتبهوا لاكم شغلة. أول اشي مهم تكون درجة الحرارة ما بين 22 الى 25. هذه درجة الحرارة هي عادة مريحة للطفل. طبعا بنراقب اذا هو عم يعرق او اذا عم بكون بردان كتير. حاولوا انو فتحات المكيف ما تكونش متوجهة مباشرة على الطفل. هوا المكيف ممكن يكون ناشف. عشان هيك اذا جلد ابنكم جلد الي هو حساس وبينشف بسرعة. مهم انكم تحطوا مرطب بالغرفة او انكم تستعملوا كريمات للبشرة. تأكدوا انو الفلاتر تبعت المكيف تكون دائما نظيفة. خذوا بعين الاعتبار انه ممكن تستبدل المكيف بمروحة بالسقف اللي ممكن كمان تساعد في تغيير وتحريك الهواء بالغرفة. مهم تنتبهوا انكم تفتحوا الشبابيك وتهوي الغرفة يوميا.

د. فراس - طبيب اطفال  👶🏻
د. فراس - طبيب اطفال 👶🏻
Open In TikTok:
Region: IL
Sunday 14 June 2026 06:10:35 GMT
59163
691
6
568

Music

Download

Comments

abualzooz7
abu alzooz :
22/25 سقعه للكل مش بس الطفل من 26/27/ احسن
2026-06-15 00:03:15
0
aws.qalalwi
Aws Qalalwi :
شو المرطب االي بنحط بالغرفه طيب؟
2026-06-14 15:39:47
0
roaaej
roaaej :
كثير واطي ٢٢-٢٥ ، ٢٦ او ٢٧ هو الأنسب للطفل رضيع
2026-06-16 09:27:08
0
noorragabe
Noor Ragabe :
من اي عمر
2026-06-14 13:56:00
0
m.99.i
ً :
دكتور انا طفلي صار عمره ٧ شهور ونص وماطعمته حقت ال٤ شهور ولمى رحت قالوا لي بنطعمه حقت ال ٦ شهور اول وبعدها ب شهر حقت ال٤ شهور يضره انه يبدل بينهم وياخذ الست اول ؟ ويضره لو اخذ الست وبعدها بشهر حقت الاربع ؟🥲
2026-06-24 03:26:05
0
To see more videos from user @doctorferass, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About