يجب ان نتعلم الأكتفاء بأنفسنا .. كي لا ينقصنا قرب أحد .. أو يؤلمنا بعده ..ﻧﺤﻦ ﺃﺣﻴﺎﻧﺎً ﻧﺴﺘﺤﻖ ﻛﻞﻣﺎ ﻳﺤﺪﺙ ﻟﻨﺎ ، ﺣﺘّﻰ ﻧﻔﻴﻖ ﻣﻦ ﻏﺒﺎﺋﻨﺎ ﻗﻠﻴﻼ ً ..وبقينا بننام والدموع ف عنينا محبوسه من كتر الوجع..
2026-06-15 23:48:02
0
،،، :
الله 👏
2026-06-20 05:08:03
0
خوله :
❤️❤️❤️❤️الله يرحم امي وابوي برحمته يا رب العالمين ويرحمه المسلمين اجمعين يا رب العالمين❤️❤️❤️