@andraprasetyo__:

Andra Prasetyo
Andra Prasetyo
Open In TikTok:
Region: ID
Sunday 14 June 2026 07:57:15 GMT
158080
14942
236
3380

Music

Download

Comments

scftflowr_03
scftflowr 🌸 :
pacaran 6 tahun dan seumurannnnn, gk tau endingan apa ini
2026-06-25 15:20:46
597
justtiwii_
Pratiwi Cahya :
pacaran 7 tahunnn, seumuran, gktauu iniii endingnya kek gimana guys😭
2026-06-26 14:06:38
194
twopeople_7604
𝒓𝒉𝒎.𝒃𝒃𝒉𝒚𝒏_🦋 :
4 Thun seumuran penasaran sma endingnya 😁💪
2026-06-27 05:30:04
16
abadchduhu
Pacarnyaseokjin💜 :
Otw 5 tahun huhu🥹
2026-06-25 12:35:29
63
igvrmonicaa_
175 :
aku 4 tahun pacaran dgn yg seumuran aku trus yg jadi air dan lama” makin capekk dia lebih mentingin egonya:)
2026-06-26 14:07:03
30
ehniakk_
Soniadewiii :
Pacaran 9 tahun,seumuran,ga tau ini gimnaa endingnya doain ya guys lg blajar nabung kita 😭😂
2026-06-27 02:51:45
8
anry_pp
grilsss :
otw 6 tahunnnnn😭 gajelasssss saat ini pasrahhhhh
2026-06-27 01:19:13
7
iamtauruss4
bullouraaa💅💫 :
kaloo ditt ad temennyaaa , kenapa klo di real life ngerasa sendiriannn🥺 btw ak pcrn ud 7 tahunnn huhuu
2026-06-27 00:03:53
6
fnnylh
k :
4 tahun seumuran nih
2026-06-26 10:55:57
9
kepobangetsihh09
Nurul Azizah :
3 tahun endingnya lamaran bulan Agustus mau nikah 🥰
2026-06-26 14:32:56
12
nannayy112
nay :
hus' lah fyp ke cowo gue
2026-06-27 02:26:51
2
creamylattepie
din :
11th sama-sama anak pertama, gmn ya?
2026-06-27 03:33:00
1
faddhil__
𝕯𝖔𝖕𝖆𝖒𝖎𝖓 :
seumuran pulak
2026-06-26 17:16:37
2
riska.amilia54
Riska Amilia :
mau jalan 6thun🙃
2026-06-27 00:29:29
0
wahidah_21
🦋Nusaibah Al-Muwahhidah🦋 :
meskipun pacaran sudah bertahun-tahun, kalo bukan jodohnya pasti akan berpisah juga😁
2026-06-19 16:28:58
22
suhaeti_99
SuhaetiOffical :
aku dulu pacaran sampai 8 tahun tapi emdignya udahan
2026-06-26 17:23:33
1
user3323286530094
deby_sofyan :
gua udh diputusin tbtb bg padahal dah 6 th🙃
2026-06-14 14:53:26
16
iyaiyafi04
🍉✨ :
pacaran 6 tahun, enggak tau endingnya gimana😭
2026-06-26 16:14:26
3
nyxvoryth
caaxcy :
pacaran 6 tahun sama² ank pertama, seumuran pulakkk tapi cowoku beda 1thun sama aku, gtau nih endingnya gimna
2026-06-26 19:51:32
0
akujennny
Jeni Febrianti :
Duhhhh menuju 4 tahunnnn bakal apa ini ending nya huaaaaaaaaaaa
2026-06-27 00:35:42
3
limuwannn_06
F🐾 :
bnr bngt kk
2026-06-17 18:12:43
1
ichaelysiaaaa05
acha🌸 :
ga di restui ! 5 tahonn
2026-06-27 01:20:03
1
amyhumaira24
MIY🕊️ :
Kandas 5 tahun😌
2026-06-27 00:52:15
1
To see more videos from user @andraprasetyo__, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

العلامة الأميني رحمه الله صاحب كتاب ( الغدير ) وأحد العشاق والمولهين بحب أهل البيت العصمه والطهاره عليهم السلام ويقول أبنه حول حبه وولهه هذا ، قال لي والدي يوما وهو على فراش المرض : (ولدي رضا أنا الى الآن لم أستطع أن أحل عقدة قلبي المحرقة من كربلاء ، ولم أرتوي من البكاء على سيد الشهداء لكني عاهدت الله أذا شقيت أسكن كربلاء٬ خمس سنوات العلي أستطيع البكاء وأحل العقدة) .وقال رحمه الله في أحد الأيام وهو يبكي (كنت أفكر منذ مدة طويله أن الله كيف يعذب الشمر؟ وكيف يعاقبه على تلك الشفاه الذابله العطشى وتلك الكبد المحترقة لحضرة الأمام الحسين عليه السلام. وفي الليل رأيت في عالم الرؤيا أمير المؤمنين عليه السلام جلس على كرسي في مكان جميل فيه الماء والهواء اللطيف وكنت أقف الى جانبه أيضا وكانت بالقرب منه جرتان، فقال لي : خذ الجرتين وأملأهما من ذلك الماء وأشار الى مكان لطيف وجميل جدا يوجد حوله حوض ممتلىء بالماء وفي أطرافه أشجار يانعة جدا بحيث كانت لطافة وجمال الأشجار غير قابلة للوصف، فأخذت الجرتين وذهبت إلى المكان وملاتهما بالماء، وعندما أردت التحرك للعودة لأمير المؤمنين علي عليه السلام أحسست فجأة ان الهواء بدأ يتغير ويصبح حارا وتتزايد حرارته تدريجيا، فرأيت عن بعد شخصا يتقدم نحوي وكلما أقترب مني تزداد حرارة الهواء وكأن كل هذه الحرارة منه، فألهم لي في المنام أن هذا هو الشمر قاتل حضرة سيد الشهداء عليه السلام وعندما وصل لي أصبح الهواء حارا محرقا جدا لا يمكن حمله وكان ذلك الملعون أيضا يقترب من الهلاك من شدة العطش، فنظر لي وطلب الماء، فقلت : حتى لو هلكت فلن أدعك تذوق قطرة من هذا الماء)، وفجأة هجم علي ورأيت أنه سيأخذ الجرة مني ويشرب الماء ورغم اني أعلم أن الجرة لأمير المؤمنين عليه السلام فقد ضربتها بالأرض وكسرتها ، وعندما أنكسرت الجرتان تبخر الماء الذي كان فيهما وكأنه لم يكن فيهما قطرة ، فعندما يئس مني أتجه نحو الحوض وما أن وصل للحوض فأذا بمائه قد جف وكأنه لم يكن فيه ماء منذ سنوات طويله، وأصبحت الأشجار حوله يابسه جدا، فيئس الملعون من الحوض فعاد من نفس الطريق، الذي أتى منه وكلما أبتعد تغير الهواء وأصبح أكثر صفاء ولطافة وعادت الأشجار وماء الحوض الى حالهما فعدت الى حضرة الأمير علي عليه السلام فنظر لي مبتسما وقال (ان الله تعالى يعاقب هذا الملعون بهذا الشكل وحتى لو شرب قطرة من هذا الماء لكان عليه أمر من كل سم وأشد من كل ألم ). وبعد قوله هذا أستيقظت من النوم . #العلامة_الأميني#علماء_الشيعة#الحسين_ثورة_خالده #السيد_عباس_الموسوي #السيد_علي_السيستاني الأول@سيد عباس الموسوي
العلامة الأميني رحمه الله صاحب كتاب ( الغدير ) وأحد العشاق والمولهين بحب أهل البيت العصمه والطهاره عليهم السلام ويقول أبنه حول حبه وولهه هذا ، قال لي والدي يوما وهو على فراش المرض : (ولدي رضا أنا الى الآن لم أستطع أن أحل عقدة قلبي المحرقة من كربلاء ، ولم أرتوي من البكاء على سيد الشهداء لكني عاهدت الله أذا شقيت أسكن كربلاء٬ خمس سنوات العلي أستطيع البكاء وأحل العقدة) .وقال رحمه الله في أحد الأيام وهو يبكي (كنت أفكر منذ مدة طويله أن الله كيف يعذب الشمر؟ وكيف يعاقبه على تلك الشفاه الذابله العطشى وتلك الكبد المحترقة لحضرة الأمام الحسين عليه السلام. وفي الليل رأيت في عالم الرؤيا أمير المؤمنين عليه السلام جلس على كرسي في مكان جميل فيه الماء والهواء اللطيف وكنت أقف الى جانبه أيضا وكانت بالقرب منه جرتان، فقال لي : خذ الجرتين وأملأهما من ذلك الماء وأشار الى مكان لطيف وجميل جدا يوجد حوله حوض ممتلىء بالماء وفي أطرافه أشجار يانعة جدا بحيث كانت لطافة وجمال الأشجار غير قابلة للوصف، فأخذت الجرتين وذهبت إلى المكان وملاتهما بالماء، وعندما أردت التحرك للعودة لأمير المؤمنين علي عليه السلام أحسست فجأة ان الهواء بدأ يتغير ويصبح حارا وتتزايد حرارته تدريجيا، فرأيت عن بعد شخصا يتقدم نحوي وكلما أقترب مني تزداد حرارة الهواء وكأن كل هذه الحرارة منه، فألهم لي في المنام أن هذا هو الشمر قاتل حضرة سيد الشهداء عليه السلام وعندما وصل لي أصبح الهواء حارا محرقا جدا لا يمكن حمله وكان ذلك الملعون أيضا يقترب من الهلاك من شدة العطش، فنظر لي وطلب الماء، فقلت : حتى لو هلكت فلن أدعك تذوق قطرة من هذا الماء)، وفجأة هجم علي ورأيت أنه سيأخذ الجرة مني ويشرب الماء ورغم اني أعلم أن الجرة لأمير المؤمنين عليه السلام فقد ضربتها بالأرض وكسرتها ، وعندما أنكسرت الجرتان تبخر الماء الذي كان فيهما وكأنه لم يكن فيهما قطرة ، فعندما يئس مني أتجه نحو الحوض وما أن وصل للحوض فأذا بمائه قد جف وكأنه لم يكن فيه ماء منذ سنوات طويله، وأصبحت الأشجار حوله يابسه جدا، فيئس الملعون من الحوض فعاد من نفس الطريق، الذي أتى منه وكلما أبتعد تغير الهواء وأصبح أكثر صفاء ولطافة وعادت الأشجار وماء الحوض الى حالهما فعدت الى حضرة الأمير علي عليه السلام فنظر لي مبتسما وقال (ان الله تعالى يعاقب هذا الملعون بهذا الشكل وحتى لو شرب قطرة من هذا الماء لكان عليه أمر من كل سم وأشد من كل ألم ). وبعد قوله هذا أستيقظت من النوم . #العلامة_الأميني#علماء_الشيعة#الحسين_ثورة_خالده #السيد_عباس_الموسوي #السيد_علي_السيستاني الأول@سيد عباس الموسوي

About