@.yassin.mohsen:

Football ⚽️⚽️⚽️
Football ⚽️⚽️⚽️
Open In TikTok:
Region: SA
Sunday 14 June 2026 08:43:39 GMT
45839
2049
93
1003

Music

Download

Comments

.kzj9
.kzj9 :
نصيحه احذف
2026-06-14 11:51:48
35
a7154665
ابو سعد 👋🏻💤 :
عادي العب معكم
2026-06-14 13:59:32
14
farse.alhoshan
506🤞🏻 :
: ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، و
2026-06-22 21:46:39
3
8.l1q
بطل روشن و البرميرليغ :
نذر انك صادز يارجال 😹😹😅
2026-06-24 00:27:47
7
60el
𝑨𝒃𝒅𝒖𝒍𝒎𝒂𝒍𝒊𝒌| ⁵⁰⁹ :
بالله احذف
2026-06-25 14:54:27
3
omkl09
☠︎︎メ『جــــواد』メ☠︎︎ :
جبيره💔😔
2026-06-24 09:45:25
1
_8z_3
rakan :
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، و
2026-06-23 13:14:33
0
aa5027844ay
ح. :
اول
2026-06-23 21:48:33
1
drrrb24
𝐅𝐌(✯🇹🇷) :
نبي فلوقات
2026-06-24 00:10:28
0
f_9ar
eeee :
الخط الاستواء
2026-06-24 13:48:49
2
user7229066387225
م :
اصابة جميلة
2026-06-25 14:52:55
1
l6w_44
˼♯̶ عـبـِيـسٌ¹🇬🇧⤹✘ :
وين الوجع
2026-06-24 11:24:38
1
alwa_550
🚶‍♂️ :
صاحبي ول....
2026-06-14 17:23:24
1
n4197474
متـخرج لاتكلمنـي🎓🤍 :
احذف احذف والله احذف صدق نزل نفس المقطع بس صور من زاوية ثاني
2026-06-25 19:35:46
1
dckso
ابو قحط🫂 :
هـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــ هات تيك خويك هـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـههـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهـهــهـهـه
2026-06-27 16:36:39
0
jasem.mohammed08
ءءططلبوو👍🏿😅. :
صاحبك لوعدي احمد الله وشكره
2026-06-26 17:11:59
0
shmr549
شمر⚖️ :
اها يعني الشجره تشجل وهو لا؟
2026-06-25 22:05:09
0
user8112757920026
2026🎓 :
عفويه
2026-06-14 14:03:06
0
To see more videos from user @.yassin.mohsen, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About