ما شاء الله يعجني تعبيرك عن مشاعرك واقتنائك لكلمات مناسبة للي تشعرين فيه، أنا ما اعرف اعبر ابدًا ودي اعرف اكتب كلمات تعبر فعلًا عن مشاعري و تناسب اللي احس فيه بشكل مثالي، في شيء خلاك تتقني ذا الشيء؟
2026-06-14 14:43:36
25
ABEER :
ستروبري بكيتيني
2026-06-14 17:41:12
1
𖦹 :
عادي اقلد فكرتك؟
2026-06-15 04:08:16
1
Sela :
الخط ذا مألوف 🫣
2026-06-14 16:23:06
0
شم☀️س :
شكراً عطتني شي اكتب عنه لي فترة مو كاتبة شي
2026-06-14 19:00:24
2
Persephone :
عادي اسوي مثل هالفكرة؟
2026-06-14 13:59:40
1
= :
شرحتي مشاعريي! واو
2026-06-14 22:27:58
1
ِ :
اعشق هالفقره بحسابك دايم استانس اذا شفتك نزلتي عنها بختصار اقدس شيء اسمه كتابه مشاعري على الورق
2026-06-17 01:57:11
1
Хала :
هف ابي اصير اعبر بشكل اوسع و افضل و اعدل خطي بالكتابه بس مانني عارفه كيف ماشاءلله عليك ابي اوصل لنفس مرحلتك بالتعبير مرا شي انتريستينق
2026-06-16 18:41:54
0
5 :
اتمنى اكتب واتحرر من الاذى اللي حصل لي
2026-06-18 03:27:10
0
M4RU :
حبيبتي انا آسفة، جدًا آسفة 😢، و تـ.ـبًا لكل شخص بالغ يسرق شعور الأمان من طفل
2026-06-21 00:49:04
0
To see more videos from user @sttrroo, please go to the Tikwm
homepage.