@cewenyatehyung:

cewenyatehyung
cewenyatehyung
Open In TikTok:
Region: ID
Sunday 14 June 2026 14:37:05 GMT
114970
32674
112
2261

Music

Download

Comments

aura_iftina
Aura iftina✌🏻 :
"akuu gabakal ninggalin kamuu" basi
2026-06-22 00:37:20
433
cewek_ikram_
🦩. :
GYSS!!! CRUSH GW SUKA GW😭😭 MANA PEKAA LAGIEHH MAKIN SUKAAAKKK DAN DIAA NEMBAKK GUEEE TRS GUE TOLAK
2026-06-21 13:50:21
83
scyhragemay
scyra :
"aku janji ga akan cri yg lain walaupun kita udah ga sm sm lagi, kmu yg terakhir" eh...
2026-06-22 11:13:07
8
.shaaey
shann :
" aku takut kehilangan kmuu " PRETT, yang ngilang aku apa kamu?
2026-06-22 05:57:46
16
ncayuli
scndkei :
gausa prcyaa jnji yaa
2026-06-15 10:24:05
61
rmqz_maa
rmqz_maa :
"aku janji gk bakal berubah dri awal sampai akhir" PRET...
2026-06-22 07:59:33
5
cipaaa_059
𝙨𝙮𝙞𝙛𝙖 :
"aku bakalan selalu jujur dek smn, wlaupun masalah sekecil apapun, aku ga tutup² in sesuatu lagi" kangen tpii gabisa apa² lagii🥺
2026-06-22 04:03:54
5
kepo_.186
kepo._18 :
lagi musim komunikasi ilang yaa????😅😅😅
2026-06-22 04:40:43
2
dwimalikaa1
ais :
Sayanggggggakuuuuu cintaaaaaa kamuuuuuuu kokkkk sampaiiiii kapanpunnnnnn adaaassa masalahhhhh kitaaaaa balikinggggg barengggggg-barenggggg biarrtrrr kitaaaaaa sampaiiiii tuaaaaaa nantiiiiiii I loveeeeee youuuuu❤️🩷🧡💛💚🩵💙💜🖤🩶🤍🤍💕💞💓💖💗💝💟🤏💐
2026-06-22 07:46:01
1
digooooo67
digooo bukann dego :
apaan??
2026-06-22 04:41:07
2
gistaa_11
💤 :
dia bilang gak akan berubah,tapi apa?nyatanya dia berubah saat dia di sapa masalalu nya..
2026-06-22 01:01:20
1
iyaini.ila
ᝯׁ֒ꪱׁׁׁׅׅׅᨮׁׅ֮ᨮׁׅ֮ɑׁׅɑׁׅɑׁׅ.ᥫ᭡ :
izin tag
2026-06-22 12:01:02
0
nazeera_aja
zezerr🌝 :
"nanti kita main ya" tenang ka akan ku selalu ingat
2026-06-22 05:49:42
1
leztarr
leztarr :
tuan kamu terlalu banyak memberi janji pada ku
2026-06-22 11:48:25
1
always_raa181
ᥫ᭡always_raa🕸🕷 :
"nanti kita satu sekolah yaa biar kita bisa pulang bareng pulang sekolah langsung jajan keliling²" nyatanya belum lulus aja kita udah putus😔
2026-06-22 02:26:53
1
melannnn2426
memelll :
manoo janjii muu gappp
2026-06-21 08:02:27
4
_flowries
n :
janji nya mau di jemput atau di kasi ke orang baru?
2026-06-21 13:47:46
2
To see more videos from user @cewenyatehyung, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار  ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى:
ليلة الـسـابـع💔....#العباس_عليه_السلام #محرم_عاشوراء #الامام_الحسين_عليه_السلام #عاشوراء #محمد_باقر_الخاقاني ابن أمير المؤمنين عليه السلام، وأخو سيد الشهداء عليه السلام وحامل لوائه يوم عاشوراء. والعباس في اللغة بمعنى أسد الغابة الذي تفر منه الأسود.أمّه فاطمة الكلابية التي اشتهرت في ما بعد بكنية أُمّ البنين، وقد تزوّجها علي عليه السلام بعد استشهاد فاطمة الزهراء عليها السلام.ذكر أنّه ولد في 4 شعبان عام 26 للهجرة بالمدينة، وهو أكبر أبناء أم البنين الأربعة الذين استشهدوا في كربلاء بين يدي الحسين عليه السلام. وعند استشهاد أمير المؤمنين عليه السلام كان العباس في الرابعة عشرة من عمره، وفي كربلاء كان له من العمر 34 سنة. كنيته أبو الفضل وأبو فاضل ومن أشهر ألقابه: قمر بني هاشم، وساقي العطاشى، وحامل لواء الحسين، وحامل الراية، وأبو القربة، والعبد الصالح، وباب الحوائج و . . . إلخ.تزوّج العبّاس من لبابة بنت عبيد الله بن العبّ‍اس (ابن عمّ أبيه)، ولد منها ولدان اسمهما عبيدالله، والفضل. وذكر البعض أنه له ابنين آخرين اسماهما محمد والقاسم. كان العباسي طويل القامة جميل الصورة، ولا نظير له في الشجاعة، وقد سمي بقمر بني هاشم لحسنه وجماله. وهو حامل لواء الحسين يوم العاشر، وساقي خيام الأطفال والعيال. وكان يتولّى في مخيم أخيه إضافة إلى جلب الماء، حراسة الخيم والاهتمام بأمن عيال الحسين عليه السلام. وظل الاستقرار يسود الخيام ما دام هو على قيد الحياة، وهو كما قال الشاعر:اليوم نامت أعين بك لم تنموتسهدّت أُخرى فعزّ منامهافي يوم عاشوراء استشهد أخوة العباس الثلاثة قبله، ولما جاء هو أخيه الحسين طالباً الأذن للبروز إلى الميدان، أمره أخوه بجلب الماء للأطفال العطاشى في الخيام. فسار أبو الفضل نحو الفرات وملأ القربة، وعند العودة للخيام اشتبك مع جيش العدو الذي يحاصر الماء، وقطعت يداه، واستشهد هناك. وقبل هذا كان قد برز للقتال عدّة مرات إلى جانب سيد الشهداء وقاتل جيش يزيد. كان العباس عليه السلام مظهراً ورمزاً للإيثار والوفاء والتفاني. لما دخل الفرات كان في غاية العطش لكنه لم يشرب الماء بسبب عطش أخيه الحسين، بل وخاطب نفسه بالقول:يا نفس من بعد الحسـين هونيوبـعـده لا كنـت أن تكـونـيهـذا الحسـين وارد المنــونوتشـربيـن بـاردُ المـعـيـنتـالله مـا هـذا فِـعَـالُ ديـني وأقسم أن لا يذوق الماء(بحار الأنوار 41:45)، ولما قطعت يمينه أنشد يقول: والله لـو قطعـتموا يمـينــيإني أحـامـي أبـداً عن ديـنيوعـن إمـام صـادق اليقيــننجـل النـبي الطـاهر الأميـنيا نفس لا تخـشي من الكـفـاروابشـري برحـمـة الجـبّـارمـع النبي السـيد المختــارقـد قطـعوا ببغيهـم يسـاريفاصـلهم يـا ربِّ حـرّ النـار ترك استشهاد العباس مرارة وألماً في قلب الحسين(عليه السلام)، ولما سار مصرعه ووقف عند رأسه قال قولته الطافحة بالألم والأسى: "الآن انكسر ظهري وقلّت حيلتي وشمت بي عدوّي"(معالي السبطين 446:1، مقتل الخوارزمي 30:2) وبقى جسده إلى جانب نهر العلقمي فيما رجع الحسين إلى الخيام وأخبر أهل البيت بمصرعه، ودُفنَ- حين دُفنت أجساد أهل البيت- في نفس ذلك الموضع. ولهذا السبب نلاحظ اليوم وجود هذه المسافة الفاصلة بين مرقد العباس ومرقد الحسين عليهما السلام. إن للعباس عليه السلام مكانة جليلة، والتعابير الرفيعة الواردة في زيارته تعكس هذه الحقيقة. وتنصّ زيارته المنقولة عن الإمام الصادق عليه السلام على عبارات من قبيل: " السلام عليك أيّها العبد الصالح المطيع لله ولرسوله ولأمير المؤمنين والحسن والحسين. . . أشهد أنك مضيت على ما مضى عليه البدريون والمجاهدون في سبيل الله، المناصحون في جهاد أعدائه، المبالغون في نصرة أوليائه، الذّابّون عن أحبّائه . . ."(مفاتيح الجنان:435)، وهي تؤكد على ما كان يتصف به من العبودية لله والصلاح والطاعة، وأنه استمرار لخط مجاهدي بدر، وأولياء الله والمدافعين عن أولياء الله . و قد وصف الإمام السجاد عليه السلام المعالم البارزة لشخصية العباس بن علي بالشكل التالي: "رحم الله عمي العباس فلقد آثر وأبلى وفدا أخاه بنفسه حتى قطعت يداه فأبدله الله عزّ وجل بهما جناحين يطير بهما مع الملائكة في الجنّة كما جعل جعفر بن أبي طالب. وأنَّ للعباس عند الله تبارك وتعالى منزلة يغبطه بها جميع الشهداء يوم القيامة"(سفينة البحار155:2) جاء اسمه في زيارة الناحية المقدسة على لسان الإمام المهدي عليه السلام، وسلّم عليه كالآتي: "السلام على أبي الفضل العباس بن أمير المؤمنين، المواسي أخاه بنفسه، الآخذ لغده من أمسه ، الفادي له الواقي، المقطوعة يداه. . ."(بحار الأنوار 66:45)

About