هييي انا حساوي و اعرف ارد بس ذيلي يحاولون يخربون سمعة اهل الحسا 👍👍
2026-06-14 21:13:54
345
salih :
حسبي الله على اللي شوهوا سمعتنا
يعني بلد علم وثقافة وأدب يجون ناس يضحكون علينا عشان قلة تعمدت تشويه سمعتنا 😭
2026-06-14 21:03:05
79
Mrtnfr :
وش قصدك يعني مانعرف نرحب؟؟؟
2026-06-14 18:55:24
138
r.j7rr :
تطقطق انت ؟
2026-06-14 20:57:48
59
طيبين🤝 :
ابي اقدم شكوى عليه وين الجهة المسؤولة عن ذلك ؟؟
2026-06-15 10:45:43
39
Faris Al-Shammari :
دستور والأشكال الي معه
2026-06-15 01:35:12
21
Majed Al Otaibi 🇸🇦 :
والله ونعم فالحساوية والله انهم كفو و رجال
2026-06-14 21:43:41
45
B :
الحساويه خط أحمر حب
2026-06-14 16:40:42
36
مـيـــــّمُ :
شفيكم شديتوهاااااا هاذا الصدق 😭🤣
2026-06-15 07:44:45
6
.h__w :
ياجماعة الخير ترا الوضع مزح و ضحك ونعم ف اهل الحساء
2026-06-15 01:17:04
16
ّْٰ 𝓗♥️🫀🙌🏻 :
طيب مانقول كذا احنا
2026-06-14 21:10:41
9
F K🇸🇦 M🇲🇽 :
الي مايعرفنا مايثمنا شافولهم كم مقطع وتناقزو
2026-06-14 21:18:35
15
A.A.A :
كل واحد يمثل نفسه لاتعمم ولا تمثل الحساء بذا الشكل
2026-06-14 21:28:59
11
مُـــحــمــد🩶🩶 :
حسبي الله على الي يشوه سمعتنا
2026-06-15 03:06:34
8
Saleh :
ياخوي لا تعمم وتقول حساوي قل ناس كذا كذا والا الحسا فيها رجال لهم قدرهم والحسا فيها من كل من هب ودب ان جيت خوالد وانا منهم وان جيت دواسر فهم من الحسا عاشو وتربو منها ومن خيرها اترك عنك
2026-06-15 16:19:51
7
3wd👮🏽♂️🎖️. :
حتى الأجانب يعرفون يرحبون وقفت على الاحساء ؟؟انا منه ونعرف لا تعمم.'