One of the best restaurants I agree! But please next time be honest with your viewers. Please check what you ate and what's written on the receipt.. fi ktir osas na2sa 3an l'fetoura :)
2026-06-15 14:37:10
3
user5718695500179 :
كان أطيب مطعم ب لبنان بس تراجع اكلن ل تحت الصفر
2026-06-15 15:05:06
3
القلب🇱🇧والدم 🇵🇸✌️ :
الصراحه بطل طيب متل قبل
2026-06-14 21:37:33
6
👑 الملكه ريما👑 :
100دولار كتير غالي
2026-06-16 18:45:39
1
kingh698 :
افشل مطعم سمك
2026-06-15 15:10:06
3
theresenakhledeeb :
كان يا ما كان هلأ صفر
2026-06-15 12:23:42
5
Al Rayess Business &Investment :
كان
2026-06-15 07:04:15
3
Rania 🇮🇶🇱🇧 :
كان من زمان بجنن واسمه لحاله بسكفي اما من ٣ سنين لهلا صار عدم ابدا مش نضيف ولا طيب
2026-06-15 18:32:02
2
ahmadelhajj78 :
غالي كتير ومش طيب
2026-06-15 07:16:33
4
Toufic :
روحو على طرابلس الميناء عنا أطيب سمك بلبنان وارخص سعر 👍👍
2026-06-15 16:36:14
2
aboghazal :
كان يا ماكان
2026-06-15 20:09:02
1
Eliane E. Sfr :
akram mat3am w atyab akel ❤️❤️w aktar mat3am binazel asnaf
2026-06-15 20:28:31
1
hasanmrow :
كتتتتتتتتتتييييييير غالييييي
2026-06-15 17:59:32
1
Omar Al-Shall :
اسوأ مطعم بلبنان. كان مميز من زمان بس صار الاسوأ للأسف
2026-06-15 09:45:56
5
شقق وعقارات للبيع في لبنان :
Ya33333
2026-06-15 11:00:43
2
🇱🇧>Ramy cherri<🇱🇧 :
1.25 ajej b 42$ 😂😂😂
2026-06-15 14:29:26
1
SΛΛDET Ąɓ :
my best restaurant 🥺❤️
2026-06-15 18:11:05
1
Adel Noureedine :
ديعانو
2026-06-15 14:58:55
1
313 :
التجربة لا تُنسى من ٢٠١٩ 👏
2026-06-15 18:56:42
1
lqb1234 :
اخر سنة كان بتاكل فيها 2003 ومن بعدها خلص
2026-06-15 15:36:28
1
To see more videos from user @ahmad.aya24, please go to the Tikwm
homepage.