الي يقولون جزء سادس سيء حرفيا ما لعبوه ترا والله جزء اسطوري بس انه ابتعد شوي عن قصة
2026-06-15 02:20:04
5
صلي على النبي :
ياخي الي يكرهون السادس هبه
2026-06-15 09:46:29
6
ابو عبدالله 🇸🇦 :
السادس كان جزء حلو لاكن جاو الهبه حقت السابع وقالو انه اسوء جزء في السلسله بس كان عنده مشكله وحده الي هي الاكشن كان واجد بس وحكمو عليه اسوء جزء بالله ياخي بالمنطق
2026-06-15 18:25:43
8
A :
طيب وربي هبه الي ما لعب الجزء السادس يمشي مع ارآء الناس اتحداه اذا عرف رزدنت دوبه وربي السادس افضل بكثيررر
2026-06-15 23:23:12
5
. :
السادس دمر السلسله ؟ يالله تمام
2026-06-15 07:38:28
5
𝙰𝚋𝚘 𝙵𝚊𝚛𝚒𝚜🤴 :
تنصحوني ب رزدنت إيفل 8
2026-06-15 09:37:30
11
.bilalmajed30 :
ايثان انقذ السلسله
2026-06-14 20:40:27
9
Noor🇮🇶💋🌹 :
افضل جزء هو والثامن+مبدع🌹🦋
2026-06-14 17:12:26
8
✮ ★Ra9★ itsz._.zues ★Ra9★ ✮ :
ايثن الي ارجع سلسله ريزدنت ايڤل بأكملها الي الحياة واقفل
2026-06-15 06:37:51
5
ⱮƼ🍉 :
اخس جزء باللعبة هو السابع
2026-06-17 01:06:30
0
Loki :
اللي يقول السادس سيء متاكد انه ما لعبه
2026-06-18 14:43:31
1
The Vigilante :
6 واحد من افضل اجزاء السلسلة
2026-06-19 11:28:16
5
بطاطس :
افضل جزء بالنسبه لي 7🙏🏻
2026-06-16 23:03:29
1
sans :
السابع و الثاني و الخامس اسوء اجزاء السلسله
2026-06-18 08:15:30
0
برهوم❤️🩹✨ :
الي انقض السلسلة❤️🩹
2026-06-15 15:20:46
4
Lady lady_ 115 :
مع العلم عدد مبيعات الي دمر السلسلة ١٧ مليون
شفتو فاشل عدد مبيعاته ١٧ مليون
2026-06-16 06:24:34
1
To see more videos from user @.legend.23, please go to the Tikwm
homepage.